أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - مليون طالب في بريطانيا يدعون لاستفتاء بشأن «بريكست»

 

 

أخبار عالمية - مليون طالب في بريطانيا يدعون لاستفتاء بشأن «بريكست»
أخبار عالمية - مليون طالب في بريطانيا يدعون لاستفتاء بشأن «بريكست»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - مليون طالب في بريطانيا يدعون لاستفتاء بشأن «بريكست»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:00 مساءً

الأفق نيوز - انضمت منظمات طلابية، تمثل ما يقرب من مليون شاب يدرسون في جامعات وكليات المملكة المتحدة، إلى دعوات للمطالبة بإجراء استفتاء حول أي اتفاق نهائي بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وسط مخاوف متزايدة من أن مغادرة الاتحاد الأوروبي سيكون لها تأثير كارثي على مستقبلهم.

وكتبت النقابات الطلابية، التي تمثل نحو مليون طالب في 60 جامعة من الجامعات والكليات الرائدة في البلاد، إلى أعضاء البرلمان في مناطقهم تدعوهم إلى دعم اجراء استفتاء على أية صفقة يمكن الوصول لها بشأن الخروج النهائي من أوروبا.

ونقلت صحيفة "الجارديان" البريطانية، عن قادة اتحادات الطلاب إنهم كانوا يخططون لشن احتجاجات من شأنها أن تقزم الاحتجاجات التي جرت في عام 2010 ضد خطط الحكومة الائتلافية لزيادة رسوم الطلاب، وأنهم لن يستريحوا حتى يتم منحهم رأيا في مستقبلهم.

وفي رسالتهم الموجهة إلى أعضاء البرلمان، قال الطلاب إن هناك أعدادا كبيرة من الشباب، يقدر عددهم بـ 1.4 مليون، كانوا صغارا للغاية بحيث يصوتون في استفتاء الاتحاد الأوروبي في يونيو 2016 لكنهم مؤهلون الآن للقيام بذلك، وأن هذه المجموعة تستحق الكلمة.

وتشمل قائمة اتحادات الطلاب في الجامعات الموقعة على الخطاب المرسل للنواب ضمن آخرين تك التي تمثل الطلاب في برمنجهام، دورهام، كامبريدج، سوانسي، ليدز بيكيت، لانكستر، سانت أندروز، ليفربول جون مور، ويستمنستر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مليون طالب في بريطانيا يدعون لاستفتاء بشأن «بريكست» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مليون طالب في بريطانيا يدعون لاستفتاء بشأن «بريكست»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - أسرة كاملة وراء تفجير كنائس إندونيسيا
التالى أخبار عالمية - فلسطين تطلب عقد اجتماع عاجل لمجلس الجامعة العربية