أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الإعلان عن قمة مقبلة بين بوتين وكيم جونج أون

 

 

أخبار عالمية - الإعلان عن قمة مقبلة بين بوتين وكيم جونج أون
أخبار عالمية - الإعلان عن قمة مقبلة بين بوتين وكيم جونج أون

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الإعلان عن قمة مقبلة بين بوتين وكيم جونج أون
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 1 يونيو 2018 12:04 صباحاً

الأفق نيوز - ذكرت قناة "روسيا اليوم" نقلا عن بيونج يانج أن وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، وزعيم كوريا الشمالية، كيم جونج أون، اتفقا، خلال لقائهما اليوم الخميس، على عقد قمة روسية كورية شمالية خلال العام الجاري.

من جانب آخر، أوضح المكتب الرئاسي في كوريا الجنوبية أن القمة الثلاثية بين الكوريتين والولايات المتحدة تتوقف على نتائج القمة الثنائية بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة، أي بين الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وزعيم كوريا الجنوبية، كيم جونج أون.

ونقلت وكالة "يونهاب" الكورية عن مصدر رئيسي في المكتب الرئيسي أن الحكومة لن تستعد بشكل مسبق لعقد قمة ثلاثية، مضيفا أن الولايات المتحدة وكوريا الشمالية إذا تم إخطارهما بعقد القمة الثلاثية، فسوف تبدأ استعداداتها.

وسبق أن قالت مصادر إن المكتب الرئاسي أرسل موظفيه إلى سنغافورة مع الأخذ بعين الاعتبار احتمال زيارة الرئيس مون جيه-إن لسنغافورة.

وقال المكتب الرئاسي، إن إرسال موظفيه إلى سنغافورة جاء في إطار التحضير للقمة بين كوريا الجنوبية وسنغافورة المرتقبة في شهر يوليو ولا يتعلق بالقمة الثلاثية بين الكوريتين والولايات المتحدة، إلا أن البعض يرى أن ذلك يرتبط باحتمال الإعلان عن إنهاء الحرب الكورية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الإعلان عن قمة مقبلة بين بوتين وكيم جونج أون ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الإعلان عن قمة مقبلة بين بوتين وكيم جونج أون" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - استمرار تدفق حمم بركان كيلاويا .. فيديو
التالى أخبار عالمية - أنجلينا جولي من الموصل: هذا أسوأ دمار شهدته خلال عملي مع مفوضية اللاجئين