أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - خارجية الكويت: زيارة الجبير ستتضمن توقيع محضر مجلس التنسيق

 

 

أخبار عالمية - خارجية الكويت: زيارة الجبير ستتضمن توقيع محضر مجلس التنسيق
أخبار عالمية - خارجية الكويت: زيارة الجبير ستتضمن توقيع محضر مجلس التنسيق

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - خارجية الكويت: زيارة الجبير ستتضمن توقيع محضر مجلس التنسيق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:31 مساءً

الأفق نيوز - قال نائب وزير الخارجية الكويتى خالد الجارالله،إن زيارة وزير الخارجية السعودي عادل الجبير للكويت، تأتي في اطار التشاور الدائم والمستمر بين البلدين .

وأضاف الجارالله - فى تصريحات للصحفيين اليوم الثلاثاء، على هامش حضوره احتفال السفارة المصرية بالذكرى ال 66 لثورة 23 يوليو - إن زيارة الجبير ستتضمن التوقيع على صيغة محضر مجلس التنسيق السعودي - الكويتي مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح .

وأوضح أن هذا الاتفاق هو رافد مهم لتعزيز العلاقات بين البلدين، وكذلك بين دول مجلس التعاون الخليجى، نافيا أن تكون هذه الزيارة للتباحث حول موضوع المنطقة النفطية المقسومة بين البلدين.

وكان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، قد استقبل مساء اليوم بمطار الكويت الدولى، وزير الخارجية السعودى عادل الجبير.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - خارجية الكويت: زيارة الجبير ستتضمن توقيع محضر مجلس التنسيق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - خارجية الكويت: زيارة الجبير ستتضمن توقيع محضر مجلس التنسيق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك