أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - ممثل بابا الفاتيكان يدعو إلى وقف إطلاق النار في نيكاراجوا

 

 

أخبار عالمية - ممثل بابا الفاتيكان يدعو إلى وقف إطلاق النار في نيكاراجوا
أخبار عالمية - ممثل بابا الفاتيكان يدعو إلى وقف إطلاق النار في نيكاراجوا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - ممثل بابا الفاتيكان يدعو إلى وقف إطلاق النار في نيكاراجوا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:32 مساءً

الأفق نيوز - ماناجوا (د ب أ)

دعا ممثل بابا الفاتيكان فرنسيس اليوم الثلاثاء، إلى إقرار هدنة في نيكاراجوا، في الوقت الذي هاجمت فيه الشرطة والجماعات شبه العسكرية معقل للمعارضة بالقرب من العاصمة ماناجوا.

وقال فالديمار سومرتاج سفير الفاتيكان إلى نيكاراجوا: "في هذه اللحظة المأساوية، أود أن أعبر باسم الأب المقدس والكرسي الرسولي عن قلقي العميق إزاء الوضع الخطير الذي تمر به البلاد".

وأضاف سومرتاج في الرسالة المنشورة على موقع فيسبوك: "أبكي على كل الأموات وأدعو لأسرهم، أدعو ضمير الجميع إلى تحقيق وقف لإطلاق النار والسماح بالعودة السريعة ... للحوار الوطني".

وأطلق الممثل البابوي الدعوة في الوقت الذي كانت فيه مجموعات من الشرطة والجماعات شبه العسكرية تهاجم متظاهرين أقاموا حواجز في ماسايا جنوب شرق العاصمة.

ورد المتظاهرون بقذف الحجارة والقنابل محلية الصنع ، وفقا لما ذكرته القناة 15.

واتهمت فيلما نونيز من مركز حقوق الإنسان في نيكاراجوا الرئيس دانيال أورتيجا بشن "إبادة جماعية" في ماسايا وقيادة "حرب إجرامية ضد الأشخاص الذين تم نزع أسلحتهم بالكامل".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - ممثل بابا الفاتيكان يدعو إلى وقف إطلاق النار في نيكاراجوا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - ممثل بابا الفاتيكان يدعو إلى وقف إطلاق النار في نيكاراجوا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك