أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - اليمن: عودة عشرات الأسر لمنازلهم بعد تحريرها من الحوثيين في صعدة

 

 

أخبار عالمية - اليمن: عودة عشرات الأسر لمنازلهم بعد تحريرها من الحوثيين في صعدة
أخبار عالمية - اليمن: عودة عشرات الأسر لمنازلهم بعد تحريرها من الحوثيين في صعدة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - اليمن: عودة عشرات الأسر لمنازلهم بعد تحريرها من الحوثيين في صعدة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 1 يونيو 2018 12:39 صباحاً

الأفق نيوز - صنعاء (أ ش أ)

عادت عشرات الأسر اليمنية إلى منازلها الخميس، في منطقة الفرع بمديرية كتاف شرقي محافظة صعدة، المعقل الرئيسي لميليشيا الحوثي، بعد تحريرها وتطهيرها من الألغام التي زرعتها الميليشيا.

وأكد قائد اللواء 84 مشاة في الجيش اليمني العميد رداد الهاشمي - في تصريح نقلته قناة (العربية الحدث) الإخبارية - أهمية تطبيع الأوضاع في المنطقة ومختلف مناطق المحافظة المحررة، وتهيئتها لعودة السكان إلى منازلهم في أمان واستقرار، مثمنا الجهود التي بذلتها قوات الجيش الوطني بإسناد من التحالف العربي في سبيل تحرير أجزاء واسعة من المحافظة.

من جانبه، قال مندوب العمليات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في منطقة الخضراء العقيد بدر بن ناصر إن جهود السعودية ودول التحالف في دعم أشقائهم اليمنيين لن تتوقف حتى عودة الأمن والاستقرار وتحرير اليمن من ميليشيا الحوثي العبثية.

وأوضح أنه سيتم تقديم مساعدات إنسانية بصورة عاجلة، للأهالي العائدين لمناطقهم، "كواجب أخوي وإنساني" بعد معاناتهم الطويلة من بطش وظلم الميليشيا، معبرا عن سعادته بعودة أبناء الفرع إلى منازلهم.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - اليمن: عودة عشرات الأسر لمنازلهم بعد تحريرها من الحوثيين في صعدة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - اليمن: عودة عشرات الأسر لمنازلهم بعد تحريرها من الحوثيين في صعدة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - مجلس الأمن يصوت لصالح تمديد العقوبات على جنوب السودان
التالى أخبار عالمية - مجلس الأمن يرجئ التصويت على مشروع قرار يدعو لحماية الفلسطينيين