أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - ترامب: ما قلته في قمة بوتين «زلة لسان»

 

 

أخبار عالمية - ترامب: ما قلته في قمة بوتين «زلة لسان»
أخبار عالمية - ترامب: ما قلته في قمة بوتين «زلة لسان»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - ترامب: ما قلته في قمة بوتين «زلة لسان»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 12:16 صباحاً

الأفق نيوز - بعد أن قال إنه "لا يجد سببا لتدخل روسيا" في الانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2016 خلال المؤتمر الصحفي الذي جمعه بالرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، الإثنين في العاصمة الفنلندي، هلسنكي، زعم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أنه تعرض لزلة لسان خلال نطقه لهذه الجملة، وذلك خلال كلمة ألقاها قبيل اجتماعه بأعضاء الكونغرس، الثلاثاء.

وقال ترامب إنه نطق الجملة بطريقة خاطئة، إذ كان يجب أن يقول إنه لا يجد سببا "لألا تتدخل روسيا في الانتخابات الأمريكية" بدلا من جملة "لا أجد سببا لتدخل روسيا".

في نفس السياق، ساند الرئيس الأمريكي أجهزة الاستخبارات الأمريكية، وعبر عن ثقته بنتائج تحقيقاتها، وذلك بعد يوم واحد من تشكيكه بها بشكل غير مباشر خلال المؤتمر الصحفي الذي جمعه ببوتين، لكنه أكد في الوقت نفسه أن التدخل الروسي لم يؤثر على نتائج الانتخابات الرئاسية.

وتعرض ترامب لموجة انتقادات واسعة في الأوساط الإعلامية والدبلوماسية الأمريكية بعد المؤتمر الصحفي الذي اعتبره البعض "الأكثر إهانة" لرئيس أمريكي.

يذكر أن ترامب كان قد قال خلال المؤتمر، الذي أعقب اجتماعا دام ساعتين وجمعه بالرئيس الروسي، إنه يثق بالاستخبارات الأمريكية لكنه يثق أيضا بإنكار بوتين ضلوع روسيا في هذه القضية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - ترامب: ما قلته في قمة بوتين «زلة لسان» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - ترامب: ما قلته في قمة بوتين «زلة لسان»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك