أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الكونجرس يناقش حقيقة الاعتراف الأمريكي بالسيادة الإسرائيلية على الجولان

 

 

أخبار عالمية - الكونجرس يناقش حقيقة الاعتراف الأمريكي بالسيادة الإسرائيلية على الجولان
أخبار عالمية - الكونجرس يناقش حقيقة الاعتراف الأمريكي بالسيادة الإسرائيلية على الجولان

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الكونجرس يناقش حقيقة الاعتراف الأمريكي بالسيادة الإسرائيلية على الجولان
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 12:21 صباحاً

الأفق نيوز - القاهرة - مصراوي:

يعقد الكونجرس الأمريكي، اليوم، جلسة حول مستقبل هضبة الجولان السورية المحتلة، ومدى موافقة الولايات المتحدة الأمريكية على فرض السيادة الإسرائيلية على الهضبة، حسبما ذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وأكد المركز الأورشليمي لشؤون المجتمع والدولة، أن الكونجرس الأمريكي سيعقد جلسة مهمة، الثلاثاء، لبحث مدى أهمية اعتراف الولايات المتحدة الأمريكية بفرض السيادة الإسرائيلية على هضبة الجولان السورية المحتلة.

وكتب المركز الأورشليمي على موقعه الإلكتروني، أن الكونجرس الأمريكي سيعقد ندوة تحت عنوان "أفق جديد في العلاقات الأمريكية الإسرائيلية: من نقل السفارة إلى القدس وحتى الاعتراف بالسيادة الإسرائيلية في هضبة الجولان"، بزعامة عضو الكونجرس، رون ديسانتس (جمهوري).

جاءت الندوة بدعوة من الدكتور دوري جولد، رئيس المركز الأورشليمي لشؤون الدولة والمجتمع، وهو مدير عام وزارة الخارجية السابق، حيث تناقش الندوة مدى أهمية الاعتراف الأمريكي بالسيادة الإسرائيلية على هضبة الجولان السورية بالنسبة للأمن القومي الأمريكي، وهو الأمر الذي ناقشه جولد في ندوة مشابهة في موسكو، في شهر فبراير الماضي.

تأتي الندوة المهمة بالتزامن مع قمة الرئيسين، الأمريكي والروسي، في هلسنكي، والتي تناقش مستقبل سوريا، والخلافات الكبيرة بين إسرائيل وإيران، وقواعد الأخيرة العسكرية في سوريا.

سبق للدكتور دوري جولد أن حضر ندوة حول نقل السفارة الأمريكية للقدس، قبل إعلان الرئيس، دونالد ترامب، نقلها في السادس من ديسمبر 2017، حيث شدد، آنذاك، جولد على اعتبار القدس الموحدة عاصمة لإسرائيل.

وأشار المركز الذي يتخذ من مدينة القدس مقرا له، إلى أن الدكتور دوري جولد من كبار الإسرائيليين الذي يرى ضرورة التقرب للعالم العربي السُني، الذي يعتقد أنه يتقرب أكثر لبلاده.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الكونجرس يناقش حقيقة الاعتراف الأمريكي بالسيادة الإسرائيلية على الجولان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الكونجرس يناقش حقيقة الاعتراف الأمريكي بالسيادة الإسرائيلية على الجولان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - موسكو ترد على ترامب: نرحب بالتقارب..لكن الأفعال أفضل من الأقوال
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك