أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الامارات - «محمد بن راشد للفضاء» يشارك في مؤتمر الاستشعار عن بعد

 

 

أخبار الامارات - «محمد بن راشد للفضاء» يشارك في مؤتمر الاستشعار عن بعد
أخبار الامارات - «محمد بن راشد للفضاء» يشارك في مؤتمر الاستشعار عن بعد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الامارات - «محمد بن راشد للفضاء» يشارك في مؤتمر الاستشعار عن بعد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 01:07 صباحاً

الأفق نيوز - شارك وفد من مهندسي مركز محمد بن راشد للفضاء في المؤتمر الدولي للاستشعار عن بعد والمعلوماتية (IGARSS)، الذي أُقيم في مركز فالنسيا للمؤتمرات والمعارض في إسبانيا في الفترة ما بين 22 و27 يوليو الجاري.
وقدّم المهندس سعيد المنصوري، رئيس قسم تطوير التطبيقات والتحليل في مركز محمد بن راشد للفضاء ورئيس الرابطة الجيومعلوماتية والاستشعار عن بعد في الإمارات (IEEE - GRSS)، خلال المؤتمر عرضاً تقديمياً تناول فيه المبادرات والأنشطة التعليمية التي نظمتها الرابطة في مجال الاستشعار عن بعد.
وقال يوسف حمد الشيباني، مدير عام مركز محمد بن راشد للفضاء: «تأتي مشاركتنا بالمؤتمر الدولي للاستشعار عن بُعد والمعلوماتية بهدف الاطّلاع على أفضل الممارسات العالمية».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الامارات - «محمد بن راشد للفضاء» يشارك في مؤتمر الاستشعار عن بعد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الامارات - «محمد بن راشد للفضاء» يشارك في مؤتمر الاستشعار عن بعد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الامارات - «الوطني للإعلام» يعزز شراكته مع المكاتب القانونية