أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الامارات - بدء «مساعي الخير» لصيانة مساكن مستفيدي الضمان الاجتماعي

 

 

أخبار الامارات - بدء «مساعي الخير» لصيانة مساكن مستفيدي الضمان الاجتماعي
أخبار الامارات - بدء «مساعي الخير» لصيانة مساكن مستفيدي الضمان الاجتماعي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الامارات - بدء «مساعي الخير» لصيانة مساكن مستفيدي الضمان الاجتماعي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 2 أغسطس 2018 12:21 صباحاً

الأفق نيوز - دبي:  «الخليج»

أعلنت وزارة تنمية المجتمع بالتعاون مع دبي القابضة وبلدية دبي عن بدء تنفيذ المرحلة الأولى من مبادرة «مساعي الخير» التي تم إطلاقها في يونيو الماضي، وتهدف إلى صيانة وترميم وتهيئة منازل عدد من المستفيدين من الضمان الاجتماعي، والأسر من ذوي الدخل المحدود، في مناطق من إمارة دبي، بقيمة إجمالية تقدر بعشرة ملايين درهم. وتأتي هذه المبادرة تزامناً مع «عام زايد»، وتماشياً مع توجهات حكومة دولة الإمارات في تحقيق العيش الكريم لمواطني الدولة، وتحقيقاً لرؤية الإمارات2021 ومؤشرات الأجندة الوطنية في تعزيز الاستقرار الأسري والتلاحم المجتمعي، وتوفير مقومات الحياة الكريمة، وترسيخاً لمفهوم المسؤولية المجتمعية بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص.
وتغطي المرحلة الأولى من المبادرة مساكن في كل من منطقة جميرا، وحتا، وعود المطينة، حيث ستتم المباشرة في تنفيذ الأعمال بهذه المساكن خلال الفترة المقبلة.
وحول هذا الشأن صرح خالد المالك، الرئيس التنفيذي للعقارات في دبي القابضة: «يسعدنا إطلاق مبادرات بهذا الحجم مع وزارة تنمية المجتمع وبلدية دبي لتعزيز الاستقرار الأسري لأبناء مجتمعنا من ذوي الدخل المحدود، حيث خصصنا عشرة ملايين درهم لتمويل عملية ترميم وصيانة منازل المواطنين في مناطق عدة في إمارة دبي كجزء من التزامنا الراسخ بالمسؤولية الاجتماعية».
من جهته أكد ناصر إسماعيل وكيل مساعد لشؤون الرعاية الاجتماعية بوزارة تنمية المجتمع أن مبادرة «مساعي الخير» تعزز الشراكة وتكامل الأدوار بين الجهات الحكومية ومختلف القطاعات في الدولة، ما يدعم ترسيخ ثقافة المسؤولية المجتمعية كونها قيمة أساسية في منظومة القيم الراسخة في مجتمع دولة الإمارات.
وقال إن السكن أحد الاحتياجات الرئيسية للمواطنين من المستفيدين من الضمان الاجتماعي والأسر من ذوي الدخل المحدود، حسب ما رصدته الوزارة في تقاريرها وبرامجها الرامية إلى دعم استقرار مجتمع دولة الإمارات.
من جهته قال المهندس جابر أحمد آل علي مدير إدارة الصيانة في بلدية دبي: شكلت إدارة الصيانة العامة في بلدية دبي فريق عمل مكون من عشرة مهندسين باختصاصات مختلفة لتقييم المساكن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الامارات - بدء «مساعي الخير» لصيانة مساكن مستفيدي الضمان الاجتماعي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الامارات - بدء «مساعي الخير» لصيانة مساكن مستفيدي الضمان الاجتماعي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الامارات - اختتام برنامج التدريب الصيفي في بلدية دبي
التالى أخبار الامارات - تكريم مواطن يستخدم مواقع التواصل لتعزيز الترابط الاجتماعي