أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الامارات - محمد بن حمد يستقبل مدير مركز الفجيرة للمغامرات

 

 

أخبار الامارات - محمد بن حمد يستقبل مدير مركز الفجيرة للمغامرات
أخبار الامارات - محمد بن حمد يستقبل مدير مركز الفجيرة للمغامرات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الامارات - محمد بن حمد يستقبل مدير مركز الفجيرة للمغامرات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 2 أغسطس 2018 12:21 صباحاً

الأفق نيوز - استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة في مكتبه بالديوان الأميري بالفجيرة، المغامر سعيد المعمري مدير مركز الفجيرة للمغامرات، وذلك بمناسبة الإنجاز الجديد الذي حققه بتسلق ثاني أعلى قمة في العالم «k2» في باكستان في رحلة مغامرة امتدت 50 يوماً.
وأهدى المعمري الإنجاز لسمو ولي عهد الفجيرة معبراً عن شكره الكبير له على تذليل عقبات الرحلة في مختلف مراحلها ودعمه الدائم من أجل تمكينه من تحقيق هذا الإنجاز.
وأوضح أن هذه القمة تعد الأخطر على مستوى العالم بسبب طبيعتها التضاريسية القاسية وصعوبتها حيث تقع على ارتفاع 8611 متراً فوق سطح البحر وأن طبيعة الأجواء شديدة البرودة في هذه المنطقة يصعب فيها التواصل والتموين. حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة. (وام)

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الامارات - محمد بن حمد يستقبل مدير مركز الفجيرة للمغامرات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الامارات - محمد بن حمد يستقبل مدير مركز الفجيرة للمغامرات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الامارات - «الأرصاد»: فرصة لتشكل الضباب اليوم
التالى أخبار الامارات - مستثمرون في «أبراج» يعينون مستشاراً لاسترداد 99 مليون دولار