أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الامارات - «حب ووفاء لزايد» في فعالية يوم المؤسس

 

 

أخبار الامارات - «حب ووفاء لزايد» في فعالية يوم المؤسس
أخبار الامارات - «حب ووفاء لزايد» في فعالية يوم المؤسس

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الامارات - «حب ووفاء لزايد» في فعالية يوم المؤسس
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 1 يونيو 2018 12:34 صباحاً

الأفق نيوز - تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، نظمت المؤسسة مساء أمس الأول، في قصر الإمارات بأبوظبي فعالية بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني تحت عنوان «حب ووفاء.. لزايد العطاء».
حضر الفعالية أحمد محمد الحميري، الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة ومحمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وعدد من المسؤولين في الوزارات والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة.بدأت الفعالية بعزف السلام الوطني ثم آيات من الذكر الحكيم أعقبها كلمة لمحمد حاجي الخوري استعرض خلالها إنجازات المؤسسة في 90 دولة حول العالم.
وتم خلال الحفل تقديم أوبريت «زايد الخير» لطلبة مدرسة حمدان بن زايد تضمن استعراضا في شكل لوحات فنية، عبرت اللوحة الأولى «زايد فارس العطاء» عن فكر زايد في إغاثة المحتاج، واللوحة الثانية بعنوان «البناء والحضارة» والثالثة «القوات المسلحة» حيث مر الطلبة باللباس العسكري لتأكيد حرص زايد على تأسيس جيش وطني.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الامارات - «حب ووفاء لزايد» في فعالية يوم المؤسس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الامارات - «حب ووفاء لزايد» في فعالية يوم المؤسس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الامارات - 52 % نسبة الإنجاز بمشروع شارع المنتزه والانتهاء في إبريل 2019
التالى أخبار الامارات - حمدان بن محمد: مركز محمد بن راشد للفضاء تفوق في صنع المستقبل