أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الامارات - عمار بن حميد يبحث مع قنصل سنغافورة تعزيز العلاقات

 

 

أخبار الامارات - عمار بن حميد يبحث مع قنصل سنغافورة تعزيز العلاقات
أخبار الامارات - عمار بن حميد يبحث مع قنصل سنغافورة تعزيز العلاقات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الامارات - عمار بن حميد يبحث مع قنصل سنغافورة تعزيز العلاقات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 12:17 صباحاً

الأفق نيوز - استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، في مكتبه في ديوان الحاكم أمس، لوبيت تشين القنصل العام لجمهورية سنغافورة، الذي قدم للسلام على سموه؛ بمناسبة تسلمه مهام عمله لدى الدولة.
ورحب سمو ولي عهد عجمان بالقنصل العام، متمنياً له طيب الإقامة والتوفيق والنجاح في أداء مهام عمله في تعزيز أواصر التعاون المشترك بين البلدين الصديقين على مختلف الصعد، مؤكداً أنه سيجد من المسؤولين كل تعاون؛ لتسهيل مهمته ومساعدته في أداء مهام عمله.
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات، التي تربط البلدين والشعبين الصديقين وسبل توطيدها في مختلف الميادين.
وأثنى القنصل العام السنغافوري على التعاون المشترك بين البلدين في القطاعات المختلفة كافة، مشيداً بالنهضة الحضارية، التي تشهدها دولة الإمارات عامة، وإمارة عجمان خاصة في القطاعات كافة.
حضر اللقاء سالم سيف المطروشي نائب مدير ديوان الحاكم، وأحمد إبراهيم الغملاسي رئيس مكتب سمو ولي عهد عجمان، ويوسف النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين.
(وام)

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الامارات - عمار بن حميد يبحث مع قنصل سنغافورة تعزيز العلاقات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الامارات - عمار بن حميد يبحث مع قنصل سنغافورة تعزيز العلاقات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الامارات - «محمد بن راشد للفضاء» يشارك في مؤتمر الاستشعار عن بعد