أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - هل تساعد كيم كاردشيان ابنتها نورث ويست للتحول لـ"Brand"؟

 

 

أخبار الفن - هل تساعد كيم كاردشيان ابنتها نورث ويست للتحول لـ"Brand"؟
أخبار الفن - هل تساعد كيم كاردشيان ابنتها نورث ويست للتحول لـ"Brand"؟

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - هل تساعد كيم كاردشيان ابنتها نورث ويست للتحول لـ"Brand"؟
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:37 صباحاً

الأفق نيوز - هل تساعد كيم كاردشيان ابنتها "نورث ويست" البالغة من العمر 5 سنوات لتصبح "brand" أو علامة تجارية؟ تساؤل انتشر مؤخرًا بعد سلسلة أخبار أشارت للفكرة، إلا أن موقع "جوسيب كوب" أكد أن كل ما يتم تداوله ما هى إلا أكاذيب وشائعات مغلوطة.

بدأت الشائعة بعد نشر موقع "Heat" موضوعًا يؤكد أن الطفلة الصغيرة لديها طموحات لتصبح نجمة مهمة، وهناك خطة عمل تمتد لمدة عشر سنوات لتحقيق خطوة النجومية.

وقال أحد المصادر للمجلة: "إن نورث ويست أجرت مؤخرًا جلسات استشارية مع شركة متخصصة في التسويق، وأنهم يقومون بمساعدتها حاليًا بطرق مختلفة وبالتأكيد كل ذلك تحت إشراف كيم.

ويؤكد مصدر أن الطفلة البالغة من العمر 5 سنوات مشغولة "باختيار أسماء محتملة لخط ملابس ستطلقه مستقبلاً، بالإضافة إلى المجلات التي ترغب في ظهورها بها كذلك البرامج التليفزيونية .

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - هل تساعد كيم كاردشيان ابنتها نورث ويست للتحول لـ"Brand"؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - هل تساعد كيم كاردشيان ابنتها نورث ويست للتحول لـ"Brand"؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - مهرجان "كام السينمائي" يكرم حورية فرغلي في دورته الثامنة بتونس