أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - نبيل الحلفاوي ردًا على عراقية: ما عندناش لاجئين في مصر

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - نبيل الحلفاوي ردًا على عراقية: ما عندناش لاجئين في مصر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:25 صباحاً

الأفق نيوز - كتب - بهاء حجازي:

تلقى الفنان نبيل الحلفاوي إطراءً من إحدى معجباته، على حسابه الشخصي بـ "تويتر"، كتبت له: "أنا من العراق ولاجئة في مصر وأتابع أعمالك.. بحب أعمالك جدًا وخاصة الأخيرة في (ونوس) وفي (أعلى سعر).. وأعتقد شخصيتك هي دي شخصية محترمة جدًا وعلمتني أن الدنيا متساويش حاجة قصاد الناس اللي بنحبهم.. وكنت أحب دورك قبلها في رأفت الهجان".

ورد الحلفاوي: "جزيل الشكر يا سيدتي. بس احنا معندناش لاجئين. عندنا بعض أهلنا منورنا بسبب ظروف طارئة. هم في بيتهم وبين أهلهم".

جدير بالذكر أن الفنان الكبير نبيل الحلفاوي اشترك مع نجلاء بدر في رمضان الماضي بمسلسل "أمر واقع" من بطولة الفنان كريم فهمي، وإخراج محمد سلامة.​

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - نبيل الحلفاوي ردًا على عراقية: ما عندناش لاجئين في مصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - نبيل الحلفاوي ردًا على عراقية: ما عندناش لاجئين في مصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - صور.. الفنانة مديحة حمدى تهدى وزيرة الثقافة مصحف بمناسبة عيد ميلادها
التالى أخبار الفن - ليالي الصيفية| إطلالة ساحرة لنسرين أمين.. ورحلة باسل الزارو الأوروبية