أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - اليوم.. فرقة يوما تشارك فى مهرجان دقة الدولى فى تونس

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - اليوم.. فرقة يوما تشارك فى مهرجان دقة الدولى فى تونس
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 08:01 صباحاً

الأفق نيوز - تستعد فرقة يوما لإحياء أجدد حفلات جولتها الصيفية في تونس، عبر مشاركتها الخاصة فى فعاليات مهرجان دقة الدولى، بحفل غنائى على المسرح الرومانى بمدينة دڨة الأثريّة، وذلك فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

81790-r

و"يوما" من التجارب الموسيقية الفريدة من نوعها المعتمدة فقط على فردين، وتضم الثنائى رامى وصابرين، وتعتمد على تيمة المزيكا الإكوستيك البسيطة، بين الصوت الأنثوى وموسيقى الجيتار، ولفتت يوما إليها الأنظار مؤخرًا بمشاركتها فى المسابقة الرسمية لمهرجان أيام قرطاج الموسيقية فى شهر أبريل الماضى، وأطلقت مؤخرًا أول ألبوماتها الغنائية "غبار النجوم"، ومن أشهر أغانيها "شو" و"حبيتك" و"100 حاجة فيك".

153018-27369173_547847662249300_5383950541269215245_o

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - اليوم.. فرقة يوما تشارك فى مهرجان دقة الدولى فى تونس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - اليوم.. فرقة يوما تشارك فى مهرجان دقة الدولى فى تونس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - بالصور.. أصدقاء هنادي مهنى يحتفلون بعيد ميلادها
التالى أخبار الفن - «اللعبة» سهرة درامية اليوم في صوت العرب