أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار ثقافية - انتقاما من والده.. طالب ثانوي يحرر محضرا كاذبا بوجود قنبلة في الفيوم

 

 

أخبار ثقافية - انتقاما من والده.. طالب ثانوي يحرر محضرا كاذبا بوجود قنبلة في الفيوم
أخبار ثقافية - انتقاما من والده.. طالب ثانوي يحرر محضرا كاذبا بوجود قنبلة في الفيوم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار ثقافية - انتقاما من والده.. طالب ثانوي يحرر محضرا كاذبا بوجود قنبلة في الفيوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:42 مساءً

الأفق نيوز - قرر طالب بالصف الثالث الثانوي، الانتقام من والده، فاستخدم هاتفه لتحرير محضر بوجود قنبلة بشارع جمال عبد الناصر بميدان المسلة، على غير الحقيقة؛ بسبب وجود خلافات عائلية بينهم لعدم إنفاق والده على والدته وشقيقته.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مدير إدارة شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من المواطن "خالد ع."، بوجود جسم غريب مشتبه فيه أمام مطعم بشارع جمال عبد الناصر؛ فانتقلت قيادات المديرية نظامية وبحثية وقوات الحماية المدنية والمفرقعات، وتبين عدم صحة البلاغ وعدم وجود ثمة أجسام غريبة بالمكان.

تم تشكيل فريق بحث لاستكمال الفحص والتحري حول الواقعة، عن طريق تتبع الهاتف الخلوي المستخدم في البلاغ، وتم تحديد مُجري الاتصال ويدعى "محمد أ."، 18 عاما، طالب بالصف الثالث الثانوي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وإجراء الاتصال الهاتفي لإدارة شرطة النجدة من الهاتف المسجل باسم والده؛ انتقاما منه لوجود خلافات عائلية بينهم لعدم إنفاقه على والدته وشقيقته، وتم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار ثقافية - انتقاما من والده.. طالب ثانوي يحرر محضرا كاذبا بوجود قنبلة في الفيوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار ثقافية - انتقاما من والده.. طالب ثانوي يحرر محضرا كاذبا بوجود قنبلة في الفيوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - ​احتفالية فنية في مهرجان صيف بورسعيد بحضور رئيس قصور الثقافة
التالى أخبار الفن - صور.. رامى جمال يتألق فى حفل ألبومه "ليالينا" وسط حضور جماهيرى كبير