أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - سحر الجعارة عن مقالها "الدواء به سم قاتل": "نحن أمام واقعة فساد مروع"

 

 

أخبار الفن - سحر الجعارة عن مقالها "الدواء به سم قاتل": "نحن أمام واقعة فساد مروع"
أخبار الفن - سحر الجعارة عن مقالها "الدواء به سم قاتل": "نحن أمام واقعة فساد مروع"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - سحر الجعارة عن مقالها "الدواء به سم قاتل": "نحن أمام واقعة فساد مروع"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:18 مساءً

الأفق نيوز - علقت الكاتبة الصحفية، سحر الجعارة، على مقالها التي كتبته في "الوطن"، يوم الأحد الماضي، بعنوان "ليست نكتة.. الدواء به سم قاتل"، قائلة أنها قررت كتابة المقال لأنها شعرت بإنها مشكلة عامة وواقعة فساد كبرى، وليست مجرد مشكلة شخصية حدثت معها.

وأوضحت "الجعارة"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة "المحور"، مع الإعلامي محمد الباز، أنها أصيبت بإرتفاع شديد في درجة حرارتها، لينصحها الطبيب الخاص بها بتناول عقار "التاميفلو"، والذي يتم تناوله عادًة في حالات الإصابة بإنفلونزا الخنازير، حتى لا تتطور الحالة إلى التهاب رئوي.

وأضافت، أنها قامت بشراء العقار من احدى الصيدليات الكبرى، لتفاجئ بعد ذلك بأن العبوة مغشوشة ومهربة، وليست العقار الأصلي، مشيرة إلى أن الطبيب نصحها بالتواصل مع الصيدلية التي ابتاعت منها العقار مرة أخرى لتستوضح الأمر.

وتابعت "الجعارة"، انها تواصلت مع الصيدلي وأخبرته بأنها ستذهب إلى وزارة الصحة لتحليل المادة الفعالة للعقار، موضحة أنها فوجئت بالصيدلي يفاوضها على إعادة العقار مقابل استعادة أموالها، بالإضافة إلى توقيعها على ورقة ما لا تعرف الغرض منها.

وأردفت: "نحن امام واقعة فساد مروع، لأنه لو مريض مصاب بإنفلونزا الخنازير سيموت على الفور، دي قضية قتل عمد".وعلق الإعلامي محمد الباز، على المقال الذي كتبته "الجعارة"، موجهًا لها الشكر لإصرارها على كتابة المقال وطرح القضية على الرغم مما تمر به من وعكة صحية، واعدًا بأن يولي اهتمامًا كبيرة بقضية الأدوية المغشوشة والمهربة.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - سحر الجعارة عن مقالها "الدواء به سم قاتل": "نحن أمام واقعة فساد مروع" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - سحر الجعارة عن مقالها "الدواء به سم قاتل": "نحن أمام واقعة فساد مروع"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - ملتقى القاهرة الدولي الأول للمسرح الجامعي يعلن عن العروض المشاركة
التالى أخبار الفن - هيثم دبور يفوز بجائزة أفضل سيناريو بمهرجان وهران عن "فوتوكوبي"