أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - بعد انقلاب سيارة الفنانة إيناس عزالدين .. شريف باهر: "ادعولها أرجوكم"

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - بعد انقلاب سيارة الفنانة إيناس عزالدين .. شريف باهر: "ادعولها أرجوكم"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:20 مساءً

الأفق نيوز - كتب- محمد مجدي:

طلب الفنان شريف باهر من جمهوره الدعاء للفنانة إيناس عز الدين بعد دخولها المستشفى إثر تعرضها لحادث سير على طريق الساحل، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر "باهر" صورة لإيناس والسيارة المهشمة: "تمنياتي لأختي الغالية الفنانة الجميلة إيناس عز الدين بالشفاء العاجل بإذن الله، اتقلبت بيها العربية في طريق الساحل وهي دلوقتي بالعناية المركزة ربنا يطمنا عليها وتقوم بالسلامة، ادعولها أرجوكم ربنا يقومك بالسلامة يا أختي الغالية".

يذكر أن الفنانة إيناس عز الدين تعرضت لحادث سير خطير على طريق الساحل في الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء، وتم نقلها لمستشفى درار الفؤاد ودخلت غرفة العناية المركزية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - بعد انقلاب سيارة الفنانة إيناس عزالدين .. شريف باهر: "ادعولها أرجوكم" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - بعد انقلاب سيارة الفنانة إيناس عزالدين .. شريف باهر: "ادعولها أرجوكم"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - معلومات عن إيناس عزالدين عقب نقلها للعناية المركزة.. زوجة مطرب شعبي
التالى أخبار الفن - "أم الشحات" بعد احتراق منزلها: "نجوت من الموت بأعجوبة"