أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - سيلين ديون تستجيب لرغبة جمهورها عقب حفل غنائى فى أستراليا.. فيديو

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - سيلين ديون تستجيب لرغبة جمهورها عقب حفل غنائى فى أستراليا.. فيديو
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:26 مساءً

الأفق نيوز - تقف على المسرح ثابتة، صوتها يرج أنحاءه، جمهورها بالملايين حول العالم، مرت بالكثير من الظروف العصيبة بعد وفاة زوجها وإجرائها عملية فى حنجرتها، لم تتأثر ومازلت محتفظة برونقها وبساطتها، إنها المطربة العالمية سيلين ديون، التى تناست تعبها وإرهاقها بعد إحيائها حفلا ضخما فى أستراليا بقاعة  Brisbane Entertainment Centre الاثنين الماضى، عندما شاهدت محبيها يلتفون حول سيارتها لمجرد لمس يدها أو التقاط صورة برفقتها فقررت الوقوف على الفور لتلبى رغبة جمهورها.

أحيت سيلين ديون حفلا ضخما فى Brisbane Entertainment Centre، أمتعت جمهورها خلاله، وقدمت عددا من أهم أغانيها، وظهرت بأكثر من لوك على مدار الحفل الذى انتهى فى ساعة متأخرة من الليل.

 

سلين ديون

 

سلين ديون2
 
سلين ديون3
 
سلين ديون4

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - سيلين ديون تستجيب لرغبة جمهورها عقب حفل غنائى فى أستراليا.. فيديو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - سيلين ديون تستجيب لرغبة جمهورها عقب حفل غنائى فى أستراليا.. فيديو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - في إيرادات الثلاثاء ـ "حرب كرموز" في الصدارة و"الرجل الأخطر" يتذيل القائمة
التالى أخبار الفن - صور.. جيهان خليل تودع "أبواب الشك" بمشاهدها مع خالد سليم