أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - انتصار عن واقعة تجاوزها فى حق العاملين بماسبيرو : شائعة لا أساس لها

 

 

أخبار الفن - انتصار عن واقعة تجاوزها فى حق العاملين بماسبيرو : شائعة لا أساس لها
أخبار الفن - انتصار عن واقعة تجاوزها فى حق العاملين بماسبيرو : شائعة لا أساس لها

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - انتصار عن واقعة تجاوزها فى حق العاملين بماسبيرو : شائعة لا أساس لها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:57 مساءً

الأفق نيوز - نفت الفنانة انتصار ما تردد عن مهاجمتها العاملين فى ماسبيرو، على خلفية اعتراضهم على برنامج الفنانة مها أحمد "الست هانم" الذى يذاع على القناة الأولى، وأكدت انتصار لـ"اليوم السابع" أنها لم تعلم شيئاً عما يتردد، مشيرة إلى أن ما كتب عار تمام من الصحة، وأعربت عن استيائها الشديد من الشائعات التى يطلقها البعض بدون وجه حق.

وتساءلت انتصار قائلة : " ما علاقتى بمبنى ماسبيرو أوبرنامج مها أحمد من الأساس؟ ولماذا أعترض على العاملين فى ماسبيرو؟ كل ما فى الأمر أننى أجريت حوارا صحفيا مع إحدى الجرائد المعروفة، ووجه إلى سؤال كالتالى: ما هى وجهة نظرك فى تقديم فنان لبرنامج؟ وهل يستفيد المذيع من شعبيته كممثل فى تقديم البرامج؟ وهنا كانت إجابتى أن الفنان عندما يقدم برنامجا سيكون أفضل خاصة أنه مشهور ومعروف، وذلك عامل مهم فى نجاح البرنامج، ثم وجه لى سؤال آخر وهو : ما رأيك فى اعتراض العاملين فى ماسبيرو على تقديم مها أحمد برنامج "الست هانم"، فكانت إجابتى : ولماذا الاعتراض ، مها أحمد  ممثلة مشهور وستكون سبباً فى نجاح البرنامج، هو مبنى ماسبيرو "احتكار" وهذا ما قلته نصا ورداً على هذه الأسئلة".

وأضافت انتصار، لماذ كل هذا الصخب تجاه ما قلته، أنا لم أوجه الإهانة لأحد أو لأى شخص، فهل اصبحت انتصار هى "مشكلة الأمة حاليا".

يذكر أن انتصار تستعد للموسم الجديد من برنامجها "نفسنة" والذى يعرض على شاشة القاهرة والناس.  

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - انتصار عن واقعة تجاوزها فى حق العاملين بماسبيرو : شائعة لا أساس لها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - انتصار عن واقعة تجاوزها فى حق العاملين بماسبيرو : شائعة لا أساس لها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - إدوارد يطرح أغنيته الجديدة " مفيش منى"
التالى أخبار الفن - توقعات ببيع سترة الممثل هاريسون فورد في فيلم «ستار وورز» بمبلغ مليون جنيه استرليني في مزاد