أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - مشادة بين ناقد رياضي ومجدي عبدالغني.. والأخير: "إنت عارف أنا ابن مين"

 

 

أخبار الفن - مشادة بين ناقد رياضي ومجدي عبدالغني.. والأخير: "إنت عارف أنا ابن مين"
أخبار الفن - مشادة بين ناقد رياضي ومجدي عبدالغني.. والأخير: "إنت عارف أنا ابن مين"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - مشادة بين ناقد رياضي ومجدي عبدالغني.. والأخير: "إنت عارف أنا ابن مين"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 11:07 مساءً

الأفق نيوز - نشبت مشادة حادة على الهواء بين مجدي عبدالغني، عضو مجلس اتحاد الكرة، والناقد الرياضي أحمد عبدالباسط، بشأن التعاقد مع خافيير أجيري المدير الفني الجديد للمنتخب، وذلك خلال برنامج "آخر النهار"، على قناة "النهار"، مع الإعلامي معتز الدمرداش.

ووجه "عبدالباسط"، خلال حواره في البرنامج حديثه لعبدالغني الذي كان في مداخلة هاتفية في نفس البرنامج: "ما ينفعش تضلل الرأي العام ولا تضحك عليهم، إنتوا مش بتطلعوا الحقيقة"، فرد الأخير أنه لا توجد فائدة لاتحاد الكرة من تضليل الرأي العام، وأن الاتحاد لا يضلل أحد.

وقال "عبدالغني": "أنا مش بضلل حد ولا بضحك على حد، محتاجين نسمع بعض، والصغير يحترم الكبير، وكل مكان فيه خلاف"، بينما قال "عبدالباسط: "الاتحاد مش منظم، والدليل اللي عمله مجدي عبدالغني في المؤتمر بعد عودته من روسيا، وحققوا معه".

وانزعج عبدالغني فور تلك الكلمات، قائلًا: "إنت كتبت عليا إني حرامي، أقسم بالله اللي بتقوله محصلش، وأقسم بالله ماحدش حقق معايا، إنت بتقول كده علشان مقبلتش أطلع معاك في البرنامج، وكل اللي بتقوله كذب وافتراءات، إنت عارف أنا مين وابن مين".

بينما رد عبدالباسط: "أنا لو منك وصحابي في الاتحاد اتهموني الاتهامات دي أحترم نفسي وأستقيل"، ففاجئه عبدالغني: "إنت مالك أستقيل ولا لا، وأنا بحترم نفسي، وإنت لما تكتب خبر غلط استقيل".

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - مشادة بين ناقد رياضي ومجدي عبدالغني.. والأخير: "إنت عارف أنا ابن مين" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - مشادة بين ناقد رياضي ومجدي عبدالغني.. والأخير: "إنت عارف أنا ابن مين"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - المشاهير ينعون المغنية الأمريكية أريثا فرانكلين
التالى أخبار الفن - مصطفى بكري: لقاء السيسي بخادم الحرمين في مدينة نيوم له دلالة خاصة