أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - فيديو.. تامر حسنى يطلق كليب "100 وش" مع دياب وحجاج وشيبة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - فيديو.. تامر حسنى يطلق كليب "100 وش" مع دياب وحجاج وشيبة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 2 أغسطس 2018 12:28 صباحاً

الأفق نيوز - "أعزائي الغدارين اللي غدرو بمحبتنا، روحو، رب العباد يديكو على قد نيتكو من ناحيتنا"، بمثل هذه الكلمات افتتح المطرب دياب مشاركته الغنائية في أجدد أغنيات النجم تامر حسني "100 وش"، والتي تجمعه لأول مرة مع ثلاثة من أبرز نجوم الأغنية الشعبية فى أغنية واحدة مع أحمد شيبة ومصطفى حجاج.

وتأتي هذه الأغنية كثائي بشائر ألبوم تامر حسني الجديد "عيش بشوقك"، بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي لاقى إطلاقه أغنية الألبوم الرئيسية والتي تحمل نفس اسمه، وتمكن خلال الكليب من كسر حاجز الـ13 مليون مشاهدة فى وقت قياسي، و"100 وش" من كلمات تامر حسني ورمضان محمد، وألحان تامر حسني و محمد الصاوي، وتوزيع أحمد عادل، مع الهندسة الصوتية والماستر لهاني محروس، والكليب من إخراج حسام الحسيني.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - فيديو.. تامر حسنى يطلق كليب "100 وش" مع دياب وحجاج وشيبة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - فيديو.. تامر حسنى يطلق كليب "100 وش" مع دياب وحجاج وشيبة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - شاهد.. طائرات "سو-34" الروسية تطلق صواريخ "كريبتون"
التالى أخبار الفن - أفلام أغسطس 2018.. الرعب يُسيطر على السينما العالمية