أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - إصابة الفنان الشاب محمود الجابري بجلطة في الشريان التاجي

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - إصابة الفنان الشاب محمود الجابري بجلطة في الشريان التاجي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 2 أغسطس 2018 03:18 صباحاً

الأفق نيوز - أعلن الفنان محمد عبدالحافظ إصابة الفنان الشاب محمود الجابري بجلطة في الشريان التاجي، عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك".

وكتب عبدالحافظ: "دخل الفنان محمود الجابري للعناية المركزة بمستشفى سعاد كفافي بجامعة مصر بسبب جلطة في الشريان التاجي أدت إلى توقف عضلة القلب".

وأضاف: "أجرى الدكتور هشام عمار عملية قسطرة على وجه السرعة وركب دعامة، والحمدلله حالته الصحية بدأت تستقر، وسينقل من العناية إلى غرفة عادية غدا بمشيئة الله، مليون سلامة عليك يا حبيبي وصاحبي وأخويا ربنا يقومك بالسلامة يا غالي".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - إصابة الفنان الشاب محمود الجابري بجلطة في الشريان التاجي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - إصابة الفنان الشاب محمود الجابري بجلطة في الشريان التاجي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - بيلي أوجيست رئيسًا للجنة تحكيم المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي
التالى أخبار الفن - عمرو عاكف ينتهي من جرافيك فيلم «122» و«سوق الجمعة»