أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - ديانا هاشم: التمثيل فى أول اهتماماتى وعملى كمذيعة جاء صدفة

 

 

أخبار الفن - ديانا هاشم: التمثيل فى أول اهتماماتى وعملى كمذيعة جاء صدفة
أخبار الفن - ديانا هاشم: التمثيل فى أول اهتماماتى وعملى كمذيعة جاء صدفة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - ديانا هاشم: التمثيل فى أول اهتماماتى وعملى كمذيعة جاء صدفة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 2 أغسطس 2018 04:13 صباحاً

الأفق نيوز - حققت الممثلة الشابة ديانا هاشم نجاحاً جيدا فى مسلسل بالحجم العائلى التي شاركت فيه مع النجم الكبير يحيي الفخرانى، حيث لعبت دور ابنته التي تخفي عليه خبر إنجابها بطريقة غير شرعية قبل وقوعها فى حب أحمد مجدي.

ديانا اتجهت إلى تقديم البرامج عبر برنامج قعدة ستات على قناة أوربت التي تشارك فى تقديمه، وهي التجربة التي كشفت لنا كواليسها بتأكيدها على أن الأمر لم يتعد الصدفة، بعدما اكتشف فيها المسئولون عن البرنامج خفة ظلها وقدرتها على لعب دور المذيعة خاصة أنها طلت ضيفة على قناة القاهرة اليوم قبلها بأيام.

وأكدت ديانا لـ"اليوم السابع"، على أنها لم تكن تخطط للأمر مطلقاً ولكن وجودها فى هذا المكان انعكس عليها إيجابياً، وجعلها تكتشف أمورا جديدة بشخصيتها ساعدها عليها القائمون على البرنامج ممن وثقوا فيها للعب دور المذيعة.

وعما إذا كان تقديم البرامج سيأخذها من التمثيل نفت ذلك مطلقاً بتأكيدها على أنها ما زالت فى بداية الطريق وبالتالى لن تنشغل عن التمثيل بأى شىء الذى تعتبره أول اهتماماتها، كما أكدت على فخرها بالمشاركة فى فترة قليلة مع نجوم كبار مثل يسرا ويحيى الفخراني وغيرهما من أهم النجوم على الساحة لتستفيد بخبرات كبيرة.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - ديانا هاشم: التمثيل فى أول اهتماماتى وعملى كمذيعة جاء صدفة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - ديانا هاشم: التمثيل فى أول اهتماماتى وعملى كمذيعة جاء صدفة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - دوللي شاهين تحيي حفلًا في الساحل الشمالي.. غدًا
التالى أخبار الفن - هيثم دبور يفوز بجائزة أفضل سيناريو بمهرجان وهران عن "فوتوكوبي"