أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار ثقافية - قاضي التحقيق يطالب مستشفى «الزراعيين» بعدم السماح ليوسف والي بالخروج لحين الانتهاء من التحقيقات

 

 

أخبار ثقافية - قاضي التحقيق يطالب مستشفى «الزراعيين» بعدم السماح ليوسف والي بالخروج لحين الانتهاء من التحقيقات
أخبار ثقافية - قاضي التحقيق يطالب مستشفى «الزراعيين» بعدم السماح ليوسف والي بالخروج لحين الانتهاء من التحقيقات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار ثقافية - قاضي التحقيق يطالب مستشفى «الزراعيين» بعدم السماح ليوسف والي بالخروج لحين الانتهاء من التحقيقات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:39 صباحاً

الأفق نيوز - قرر المستشار صفاء الدين أباظة، قاضي التحقيق المنتدب في قضايا فساد الأراضي بوزارة الزراعة، أستكمال التحقيقات مع وزير الزراعة الأسبق يوسف والي الأسبوع المقبل وذلك بعد الانتهاء من سماع أقواله، أمس الأربعاء فيما نسب إليه بشأن تسهيل الاستيلاء على أراضي الدولة.

كما خاطب قاضي التحقيق مدير مستشفى الزراعيين الذي يتلقى فيه يوسف والي العلاج بعدم السماح لـ"والي" بمغادرة المستشفى إلا بإذن من قاضي التحقيق لحين استكمال التحقيقات.

ووجه قاضي التحقيق إلى وزير الزراعة الأسبق تهمة تسهيل الاستيلاء على أراضي الدولة بأسعار زهيدة بلغت من 50 إلى 100 جنيه للفدان الواحد بطريق "القاهرة - الإسكندرية" الصحراوي وما هي صلاحياته القانونية لإصدار مثل تلك القرارات، حيث قام بتخصيص أراضٍ زراعية لعدد من المواطنين أثناء توليه حقيبة وزارة الزراعة وقيام هؤلاء الأفراد بتغيير نشاط تلك الأراضي من زراعية إلى سكنية وإقامة منتجعات وفيلات وقصور عليها، دون أن يتخذ أي قرارات لوقف التعدي على الأراضي الزراعية.

وكان المستشار صفاء الدين أباظة قرر الانتقال إلى مستشفى الزراعيين بالدقي، لسؤال وزير الزراعة الأسبق يوسف والي في عدد من الاتهامات الموجهة إليه بشأن تخصيص أراضٍ زراعية لعدد من المواطنين أثناء توليه حقيبة وزارة الزراعة.

وكان المستشار صفاء الدين أباظة قد أصدر في وقت سابق قرارا بضبط وإحضار يوسف والي للتحقيق معه، وأرسل خطابا إلى مستشفى الزراعيين الذي يتلقى فيه "والي" العلاج للاستفسار عما إذا كان حالته الصحية تسمح باستجوابه وانتقاله إلى مقر وزارة العدل للتحقيق معه من عدمه.

وأفاد مستشفى الزراعيين أن حالة يوسف والي الصحية تسمح بسؤاله دون السماح له بالانتقال أو مغادرة المستشفى لما يُشكِّل خطرًا على حياته.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار ثقافية - قاضي التحقيق يطالب مستشفى «الزراعيين» بعدم السماح ليوسف والي بالخروج لحين الانتهاء من التحقيقات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار ثقافية - قاضي التحقيق يطالب مستشفى «الزراعيين» بعدم السماح ليوسف والي بالخروج لحين الانتهاء من التحقيقات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - مهرجان "كام السينمائي" يكرم حورية فرغلي في دورته الثامنة بتونس