أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - حمادة هلال: الشارع أهم معيار لدي في نجاح «قانون عمر»

 

 

أخبار الفن - حمادة هلال: الشارع أهم معيار لدي في نجاح «قانون عمر»
أخبار الفن - حمادة هلال: الشارع أهم معيار لدي في نجاح «قانون عمر»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - حمادة هلال: الشارع أهم معيار لدي في نجاح «قانون عمر»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:40 صباحاً

الأفق نيوز - قال الفنان حمادة هلال، بطل مسلسل «قانون عمر»، إن اسم المسلسل هو أهم ما شجعه للدخول من خلاله في السباق الدرامي، خلال شهر رمضان الماضي.

وأضاف «هلال»، خلال لقائه مع برنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «مصر mbc»، مساء الخميس، أنه يعتبر رد فعل الناس في الشارع أهم معيار للنجاح بالنسبة له، مضيفًا أن هذا الأمر يمثل أهمية كبيرة بالنسبة له أكثر من أرقام المشاهدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

وأضاف أن مشاهد السجن في المسلسل تعتبر من أصعب المشاهد، مشيرًا إلى أن الديكور والملابس والإضاءة وكل هذه العوامل ساعدت على خلق حالة شبيهة تمامًا بظروف السجن الحقيقي. 

وأشار إلى تفاعل الناس في الشارع مع شخصية «عمر»، واعتبارهم إياها شخصية حقيقة، مضيفًا: «إحساس النجاح ده إحساس مرضي جدًا، إنك تشتغل لمدة 4 شهور تصوير، فتلاقي الثمرة الحلوة دي في رضا الناس وتفاعلهم مع الشخصية، الناس كانت بتكلمني وتسألني هنتقم في المسلسل ولا لأ». 

يذكر أن مسلسل «قانون عمر»، والمعروض خلال الموسم الدرامي في شهر رمضان الماضي، من بطولة كل من حمادة هلال، وإيمان العاصي، وإيهاب فهمي، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - حمادة هلال: الشارع أهم معيار لدي في نجاح «قانون عمر» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - حمادة هلال: الشارع أهم معيار لدي في نجاح «قانون عمر»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - مهرجان "كام السينمائي" يكرم حورية فرغلي في دورته الثامنة بتونس