أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - فيديو.. ياسر جلال عن مشهد القفز في «رحيم»: «راسي كانت هتتقطع»

 

 

أخبار الفن - فيديو.. ياسر جلال عن مشهد القفز في «رحيم»: «راسي كانت هتتقطع»
أخبار الفن - فيديو.. ياسر جلال عن مشهد القفز في «رحيم»: «راسي كانت هتتقطع»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - فيديو.. ياسر جلال عن مشهد القفز في «رحيم»: «راسي كانت هتتقطع»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:40 صباحاً

الأفق نيوز - علق الفنان ياسر جلال، على مشهد القفز في مسلسل «رحيم»، الذي جسد به شخصية البطل التي تحمل اسم «رحيم»، قائلًا إن المشهد كان سيتسبب بقطع رأسه بالفعل.

وأضاف «جلال»، خلال لقائه ببرنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الخميس، أنه أصر على تمثيل المشهد والقفز من أعلى منزل يتكون من 5 أدوار إلى «بلكونة» مقابلة في الدور الثالث، متابعًا: «لم أكن أعلم أنها ستكون بهذه الصعوبة، كنت مطمئنًا لوجود الواير، لكني لم أصل إلى فتحة الباب حتى، وكانت رأسي ستطير وستقطع لو لم أستخدم قدمي».

وأشار إلى غضب زوجته منه بسبب تمثيل المشهد بنفسه، بالإضافة إلى غضب صديقه الفنان محمد رياض، والذي شاركه بطولة المسلسل، مضيفًا أنه أراد أن يمثل المشهد بنفسه، لأن «الدوبلير»، الذي كان سينفذ المشهد بدلًا منه لم يكن يشبهه، وكان سيظهر أنه ليس هو، ما قد يؤثر على المسلسل.

ولفت إلى معاناته من «فوبيا المرتفعات»، وأنه كان على وشك التراجع عن تنفيذ المشهد فور البدء به، متابعًا: «عندما بدأت تنفيذ المشهد ونظرت للأسفل بدأت أنفاسي تتسارع، وفكرت في أني لو تراجعت هيقولوا علي عيل، وقبل أن أنطق بالتراجع المخرج قال أكشن».

يذكر أن مسلسل «رحيم»، عرض في شهر رمضان الماضي، وهو بطولة ياسر جلال ومحمد رياض ونور وإيهاب فهمي وحسن حسني، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - فيديو.. ياسر جلال عن مشهد القفز في «رحيم»: «راسي كانت هتتقطع» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - فيديو.. ياسر جلال عن مشهد القفز في «رحيم»: «راسي كانت هتتقطع»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - مهرجان "كام السينمائي" يكرم حورية فرغلي في دورته الثامنة بتونس