أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - محمود سعد لوزير الأوقاف: عندنا مؤذنين صوتهم مش تمام

 

 

أخبار الفن - محمود سعد لوزير الأوقاف: عندنا مؤذنين صوتهم مش تمام
أخبار الفن - محمود سعد لوزير الأوقاف: عندنا مؤذنين صوتهم مش تمام

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - محمود سعد لوزير الأوقاف: عندنا مؤذنين صوتهم مش تمام
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 12 أغسطس 2018 09:19 مساءً

الأفق نيوز - ناشد الإعلامي محمود سعد في مقدمة حلقة اليوم من برنامجه "باب الخلق"، على قناة "النهار" وزير الأوقاف، بضرورة الاختيار الدقيق للمؤذنين، بأن تكون أصواتهم حسنة؛ لأن الأذان من عظمة الدين الإسلامي.

ونشر "سعد" حديثه في الحلقة، عن هذا الأمر في تغريدة له عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، معلقا: "أقول لوزير الأوقاف اتق الله في الناس، ولا تغضب، فقد قيلت لمن هو أفضل منك "عمر بن الخطاب"، مش أي حد يقول الأذان، عندنا ناس بتقول الأذان صوتهم مش تمام.. دي حاجة ساحرة، وهي من عظمة الدين الإسلامي، إنما بنسمع أصوات غريبة، اعملوا تفتيش دقيق، بلد مليانة جوامع.. بس لازم تكون فيها أصوات حلوة".

ويقدم الإعلامي محمود سعد برنامج "باب الخلق" أيام الجمعة، والسبت، والأحد من كل أسبوع، على شاشة قناة "النهار" في تمام الثامنة مساءً.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - محمود سعد لوزير الأوقاف: عندنا مؤذنين صوتهم مش تمام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - محمود سعد لوزير الأوقاف: عندنا مؤذنين صوتهم مش تمام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - بعد نجاح فيلم البدلة.. أيمن بهجت قمر يكشف تفاصيل كتابة الجزء الثانى
التالى أخبار الفن - بيرقدار وبولوجاري ينضمان لفريق عمل مسلسل بعد سنوات