أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - "شكراً من قلبى أنا من عشاقك".. ابن الزعيم يوجه رسالة لـ"سمورة"

 

 

أخبار الفن - "شكراً من قلبى أنا من عشاقك".. ابن الزعيم يوجه رسالة لـ"سمورة"
أخبار الفن - "شكراً من قلبى أنا من عشاقك".. ابن الزعيم يوجه رسالة لـ"سمورة"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - "شكراً من قلبى أنا من عشاقك".. ابن الزعيم يوجه رسالة لـ"سمورة"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 18 أغسطس 2018 02:56 صباحاً

الأفق نيوز - لا شك أن الفنان عادل إمام، من أهم الكوميديانات والفنانين الذين أنجبتهم السينما المصرية على مدار تاريخها، وحقق بأفلامه علامات بارزة فى السينما المصرية والعربية، واستطاع التربع على عرش الكوميديا لأكثر من 40 عاماً.

لكن هذا لم يمنع الفنان محمد عادل إمام، نجل الفنان الكبير عادل إمام، عن تعبيره أنه من عشاق الفنان الكبير سمير غانم، موجهاً له رسالة شكر على ما وصفه بكمية الضحك التى أضحك بها "سمورة" جمهوره طيلة السنوات الماضية.

محمد إمام ظهر فى صورة محتضناً "سمورة"، ويبدو على وجههما ابتسامة عريضة، ووصف إمام الصغير، سمير غانم بأنه "كوميدان فى حتة تانية".

وأضاف إمام: "كل كوميديانات العالم فى حتة و الراجل ده فى حتة تانية لوحدُه.. شكراً من كل قلبى على كمية الضحك اللي ضحكتهولنا.. أنا من عشاق سمير غانم".

متابعو محمد إمام، عبروا له عن سعادتهم بمشاعره الطيبة، وأنه لم يخجل من أن يعبر عن عشقه للفنان القدير سمير غانم، رغم أن والده هو الفنان الكبير عادل إمام.

يذكر أن الفنان محمد إمام، كان قد أعلن منذ أيام، عن خوضه تجربة فيلم أكشن مصرى جديد، بصحبة الفنان أحمد السقا، ووصف هذا الفيلم بأنه سيكون أقوى فيلم أكشن فى مصر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - "شكراً من قلبى أنا من عشاقك".. ابن الزعيم يوجه رسالة لـ"سمورة" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - "شكراً من قلبى أنا من عشاقك".. ابن الزعيم يوجه رسالة لـ"سمورة"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - بيرقدار وبولوجاري ينضمان لفريق عمل مسلسل بعد سنوات