أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - "ما بضيعش وقت".. أحدث جلسة تصوير للفنانة هنا الزاهد بعد الخطوبة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - "ما بضيعش وقت".. أحدث جلسة تصوير للفنانة هنا الزاهد بعد الخطوبة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 18 أغسطس 2018 07:12 صباحاً

الأفق نيوز - لم يمر سوى أيام قليلة، على خطوبتها من الفنان أحمد فهمى، حيث خضعت الفنانة هنا الزاهد إلى جلسة تصوير جديدة، فى أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، وبدت مشرقة كعادتها.

هنا الزاهد
هنا الزاهد

يبدو أن خطوبة الفنانة هنا الزاهد من الفنان أحمد فهمى، لم تؤثر على ارتباطاتها الفنية وخطط عملها، حيث خضعت لجلسة تصوير بعد أيام من الخطوبة، حيث أنها تعد الصور الأحدث بعد الخطوبة، وظهرت بإطلالة بسيطة حيث ارتدت الجينز.

2
 

يذكر أن الفنانة هناك الزاهد، شاركت فى مسلسل أيوب، والذى عرض فى رمضان الماضى، بالإضافة إلى فيلم بنى آدم، المقرر عرضه فى أجازة عيد الأضحى المبارك، فى دور العرض.

3
 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - "ما بضيعش وقت".. أحدث جلسة تصوير للفنانة هنا الزاهد بعد الخطوبة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - "ما بضيعش وقت".. أحدث جلسة تصوير للفنانة هنا الزاهد بعد الخطوبة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - ساويرس يكشف أبرز الفنانين العالميين المشاركين في مهرجان الجونة - فيديو
التالى أخبار الفن - بيرقدار وبولوجاري ينضمان لفريق عمل مسلسل بعد سنوات