أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - محرز: فتح مجازر الوزارة للمواطنين للكشف على الحيوان قبل ذبحها مجانا

 

 

أخبار الفن - محرز: فتح مجازر الوزارة للمواطنين للكشف على الحيوان قبل ذبحها مجانا
أخبار الفن - محرز: فتح مجازر الوزارة للمواطنين للكشف على الحيوان قبل ذبحها مجانا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - محرز: فتح مجازر الوزارة للمواطنين للكشف على الحيوان قبل ذبحها مجانا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 18 أغسطس 2018 10:35 مساءً

الأفق نيوز - قالت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي لشؤون الثروة الحيوانية والداجنة والأسماك، إنه تم وقف الإجازة لقطاع التفتيش بالوزارة طوال أيام العيد، من أجل تكثيف الأعمال الرقابية بالأسواق، وسنفتح مجازر الوزارة بالمجان للمواطنين، لفحص الحيوانات والتأكد من سلامتها قبل ذبحها.

وفي سياق آخر، أضافت محرز، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "رأي عام" على قناة "TEN"، أن الاستيراد من الخارج يخضع للمواصفات الصحية والرقابية، حفاظًا على صحة المواطنين.

وأشارت إلى ن اللحوم الحية أو المجمدة المستوردة من الخارج يجري الكشف عليها في معامل وزارة الزراعة، للتأكد من صحتها، مشيرة إلى الدور الكبير الذي تلعبه كافة قطاعات التفتيش في الدولة.

وتابعت: "ضبطنا أكبر كمية من اللحوم الفاسدة خلال هذا العام، وهذا يؤكد على الدور القوي الذي تلعبه الوزارة وكافة الأجهزة الرقابية".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - محرز: فتح مجازر الوزارة للمواطنين للكشف على الحيوان قبل ذبحها مجانا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - محرز: فتح مجازر الوزارة للمواطنين للكشف على الحيوان قبل ذبحها مجانا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - بيرقدار وبولوجاري ينضمان لفريق عمل مسلسل بعد سنوات