أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - شاهد «ضد مجهول».. غادة عبد الرازق تبدأ صراعها مع طليقها بخطف ابنه

 

 

أخبار الفن - شاهد «ضد مجهول».. غادة عبد الرازق تبدأ صراعها مع طليقها بخطف ابنه
أخبار الفن - شاهد «ضد مجهول».. غادة عبد الرازق تبدأ صراعها مع طليقها بخطف ابنه

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - شاهد «ضد مجهول».. غادة عبد الرازق تبدأ صراعها مع طليقها بخطف ابنه
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 18 مايو 2018 04:24 مساءً

الأفق نيوز - رهان جديد تخوضه الفنانة غادة عبد الرازق في سباق دراما رمضان الجاري بمسلسلها «ضد مجهول»، الذي تظهر فيه بـ«لوك» مختلف، خطفت به أنظار جمهورها منذ طرح الأفيشات الترويجية للعمل، قبل أن يتم الإعلان عن الملامح العامة للقصة التي تعرضها لجمهورها هذا العام، والتي تتعاون فيها مع مجموعة من الفنانين الذين سبق لهم الوقوف أمامها، منهم روجينا، التي شاركتها بطولة مسلسل «مع سبق الإصرار»، للمؤلف أيمن سلامة، كاتب العمل الجديد، وهو ما جعل كثيرين يتوقعون تحقيق العمل نجاحًا يفوق العمل السابق.

تدور أحداث «ضد مجهول» في إطار اجتماعي تشويقي، وعُرضت الحلقة الأولى منه، أمس الخميس، حصريًا على قناة «الحياة»، وشهدت صراعًا بين مهندسة الديكور «ندى» -تجسدها غادة عبد الرازق- مع زوجها «عصام» -يقدمه أحمد سعيد عبد الغني- وينتهي بانفصالهما بعد إنجابها طفلتهما «راندا»، وتتولى الأم شئون تربيتها، ولكنها تتزوج من محام يدعى «حازم» -يقدمه فراس سعيد- وتنجب منه ابنة ثانية وهي «ريم».

يتزوج «عصام» من امرأة تدعى «مايا» -تجسدها روجينا- وينجب منها طفلا وهو «زياد»، وتتسبب غيرة «مايا» من «ندى» في قيام خلاف بينها وبين زوجها، حيث تهدده بفضحه أمام زوج «ندى»، فراس سعيد، وكشف مخططه لإلحاق الأذى به، إذا ما ابتعد عن غادة عبد الرازق وأنهى علاقته بها.

وتستمر أحداث الحلقة بخروج غادة عبد الرازق لتناول العشاء مع زوجها فراس سعيد، وشقيقها محمد الكيلاني، وخلال ذلك تتلقى هاتفًا من شخص يدعى «عبد الله»، يخبرها باختطافه لطفل روجينا وأحمد سعيد عبد الغني، وتأمره بأن يضعه في المكان الذي اتفقا عليه، وبالطبع سيكون لهذا الحادث تأثير قوي على الطرفين، ستشهده الحلقات المقبلة.

تعليق على الحلقة الأولى

1- تأمل غادة عبد الرازق من خلال «ضد مجهول» تحقيق نجاح كبير، بعدما جسدت شخصيات متنوعة في أعمالها التليفزيونية السابقة، والتي جعلتها واحدة من أبرز نجمات دراما رمضان سنويًا.

غادة

2- اعتمدت الحلقة الأولى من المسلسل على عنصر التشويق وجذب الانتباه، ولكن بشكل بسيط، ورغم أن البعض قد يأخذ ذلك على العمل، لكن جمهور المسلسل على « تويتر»، كان له كلمة أخرى، فذكرت إحدى متابعات المسلسل: «الحلقة الأولى سلسة، والتعريف بالشخصيات وصفاتها جميل وبسيط، الغموض والتشويق من أجمل وأفضل ما يكون».

ضد مجهول

3- شبّه بعض متابعي الحلقة الأولى من المسلسل أداء الفنانة روجينا لشخصية «مايا» بنفسه في مسلسل «حكاية حياة»، الذي قدمته قبل 5 سنوات، وكانت فيه أيضًا تغير على زوجها، خالد سليم، من شقيقتها التي جسدتها غادة عبد الرازق، والتي تعد هنا طليقة زوجها الحالي.

4- جذبت الممثلة الشابة جومانا انتباه الجمهور بشخصية «راندا» ابنة غادة عبد الرازق، وربما لا يعرف كثيرون أنها في الحقيقة ابنة الفنانة لقاء سويدان، والتي احتفت بظهورها الأول في هذا العمل، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتبت: «ما شاء الله ولا قوة إلا بالله.. جمانة في مسلسل ضد مجهول.. مبروك يا قلب مامى.. فخورة بيكي لأنك اعتمدتى على نفسك.. ربنا يسدد خطاكي ويحفظك».

يشارك في بطولة مسلسل «ضد مجهول» حنان مطاوع، ورانيا منصور، والعمل من إخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة «سينرجي» للمنتج تامر مرسي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - شاهد «ضد مجهول».. غادة عبد الرازق تبدأ صراعها مع طليقها بخطف ابنه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - شاهد «ضد مجهول».. غادة عبد الرازق تبدأ صراعها مع طليقها بخطف ابنه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - استمرار عرض برنامج "حلي ودنك" على قناة "الناس" بعد العيد