أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - مسلسلات رمضان 2018 .. أبرز 26 عملا تتنافس في الماراثون

 

 

أخبار الفن - مسلسلات رمضان 2018 .. أبرز 26 عملا تتنافس في الماراثون
أخبار الفن - مسلسلات رمضان 2018 .. أبرز 26 عملا تتنافس في الماراثون

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - مسلسلات رمضان 2018 .. أبرز 26 عملا تتنافس في الماراثون
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:00 مساءً

الأفق نيوز - ملخص

لعشاق الدراما هناك نحو 26 مسلسل درامي جديد بانتظاركم بعد أيام، وذلك مع ليلة الأولى من شهر رمضان الكريم، تتنوع الأعمال ما بين الكوميديا والأكشن والموضوعات الاجتماعية والرومانسية.

بدأ العد التنازلي لشهر رمضان؛ الجميع فى حالة تأهب من أجل سماع صافرة انطلاق الموسم الدرامي الأشرس على مدار العام، والذى يشهد منافسة قوية بين نجوم الصف الأول على رأسهم الزعيم عادل إمام والفنانة يسرا ويحيى الفخراني، والشباب محمد رمضان وأحمد عز وأمير كرارة وياسر جلال وظافر العابدين وباسل الخياط، والبطولة النسائية التي برزت فى رمضان 2018 مى عز الدين ونيللي كريم وروبي وزينة، فكلًا منهم صعب الاختيار على المشاهدين، الذي وقع في حيرة شديدة أى من هؤلاء سنتبع؟

لذلك نقدم لكم القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2018، والتي شهدت تغييرات عديدة خلال الساعات الماضية بعد خروج عددًا من الأعمال من خريطة العرض لأسباب مختلفة ما بين مشاكل تسويقية وأزمات بين القنوات وأسباب لم تكشف بعد، يتغيب نجومهم هذا العام لحين إشعار آخر.

1- مسلسل السهام المارقة

يحمل المسلسل فكر ورؤية معز مسعود الباحث بقسم الإلهيات بجامعة كامبريدج، وكان فى البداية يخطط لتنفيذه كعمل سينمائي يتناول الإرهاب والتطرف ويفضح ويكشف نيات أربابهما الخبيثة، ولكن تم تحويل الفكرة إلى مسلسل درامي فكري ضخم يتولى كتابته «آل دياب» محمد وخالد وشيرين دياب، إخراج محمود كامل ومن بطولة شريف سلامة، شيري عادل وهاني عادل.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

  2- مسلسل الوصية

يشارك النجم أكرم حسني والإعلامي أحمد أمين فى سباق رمضان المقبل من خلال «الوصية»، يعتمد المسلسل على الحلقات المنفصلة المتصلة في إطار قصص كوميدية مبتكرة، يتم الاعتماد خلالها على ضيوف الشرف أبرزهم أحمد فهمي وهشام عباس، المسلسل من تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمى، ومن إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة «كي ميديا» للمنتج كريم أبو ذكرى.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

  3- مسلسل الرحلة

يخوض الفنان السورى باسل الخياط سباق رمضان 2018 من خلال مسلسل «الرحلة»، وتشاركه فى البطولة الفنانة ريهام عبد الغفور وحنان مطاوع، وتدور أحداثه حول «أسامة» مصابا بمرض نفسي نتيجة لتعرضه لحادث فى الصغر أثر عليه فى مرحلة الشباب بالضرورة يؤثر على كل من حوله وأولهم زوجته، التي يقوم بتعذيبها وحبسها فى منزل ببيروت لمدة 7 أعوام، ولكنها تتمكن من الهروب؛ وينفصلان وتبقى ابنتهما الرابط الوحيد بينهما، المسلسل من تأليف الكاتبة السورية نور شيشكلي، وإخراج حسام على.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

  4- مسلسل سك على إخواتك

يخوض نجم «مسرح مصر» على ربيع، سباق مسلسلات رمضان 2018 بـ«سك على إخواتك»، تدور أحداثه فى إطار كوميدي حول شاب بسيط تهبط عليه ثروة من السماء، ويفاجئ بوجود شقيقات له لم يتعرف عليهن من قبل،المسلسل سيناريو وحوار إياد شهاب، من إخراج وائل إحسان.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

  5- مسلسل ضد مجهول

تحرص الفنانة غادة عبد الرازق، منذ عام 2010، على حجز مكان خاص فى السباق الرمضاني من كل عام، وساعدها فى ذلك النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها «زهرة وأزواجها الخمسة»، وتخوض الماراثون المقبل من خلال مسلسل «ضد مجهول» ويشارك في بطولته الفنان فراس سعيد، ويدور حول جريمة اغتصاب.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

  6- مسلسل نسر الصعيد

يعود النجم محمد رمضان إلى الدراما التليفزيونية بمسلسله به «نسر الصعيد»، وذلك بعد غياب عامين لانشغاله بتأدية الواجب الوطني، تدور أحداث المسلسل حول ضابط صعيدي يدعى (زين) يتم نقله إلى سيناء لتحدث العديد من الأحداث غير المتوقعة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

  7- مسلسل أيوب

يخوض الفنان مصطفى شعبان سباق رمضان المقبل من خلال مسلسل «أيوب» للكاتب محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح، تدور الأحداث في إطار اجتماعي حول موظف فى أحد البنوك يدعى «أيوب» يتعرض للظلم ويُسجن بسبب تورطه فى قضية، وعقب خروجه من السجن يقرر الانتقام ويتحول لنصاب ويقوم بسرقة البنك الذي كان يعمل فيه.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

  8- مسلسل اختفاء

بينما ابتعدت الفنانة نيللي كريم عن النكد هذا العام مقدمه «اختفاء»، وتجسد خلاله دور «دكتورة جامعية» في روسيا، تبحث عن زوجها -قبل أن تعود إلى مصر- الذي يختفى في ظروف غامضة وتحاول أن تحل لغز اختفائه ومن هنا تكتشف العديد من المفاجآت، المسلسل من تأليف وإخراج أحمد مدحت، إنتاج شركة العدل جروب.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

  9- مسلسل قانون عمر

يخوض الفنان حمادة هلال سباق رمضان 2018، بمسلسل «قانون عمر» من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي رومانسي، ويركز العمل على تقديم الطبقة الاجتماعية المتوسطة بشكل إيجابي من خلال تناول رحلة صعود مهندس ميكانيكي شريف يتورط في جريمة. 

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

  10- مسلسل لدينا أقوال أخرى

تخوض الفنانة يسرا الماراثون الرمضاني بمسلسل «لدينا أقوال أخرى» الذي تتولى إنتاجه شركة العدل جروب، وكعادتها حرصت على إعطاء الفرصة لعدد من الشباب ذوي المواهب، يكتب المسلسل محمد محرز وأمين جمال، ويتولى إخراجه محمد على، تدور أحداثه حول مستشارة قانونية يتعرض ابنها لحادث يؤدي إلى وفاته، فيبدأ التحقيق في القضية وتتعرض لعديد من المشاكل بسبب هذا الحادث.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

  11- مسلسل عوالم خفية

بينما يجسد «الزعيم» عادل إمام دور الكاتب الصحفى «هلال كامل» خلال أحداث مسلسله «عوالم خفية»، والذي يكشف عن وثائق هامه تفضح خيانة وفساد عدد من المسؤولين في الدولة، هو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وﺇﺧﺮاﺝ رامي إمام، يضم عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم سمير غانم.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

  12- مسلسل فوق السحاب

يخوض الفنان هانى سلامة السباق الرمضاني بمسلسل «فوق السحاب»، والذي تم تصوير بعض مشاهده فى موسكو عاصمة روسيا، تدور قصته فى إطار من التشويق والأكشن حول شاب مصري نشأ فى حارة شعبية وتدفعه ظروف للسفر إلى روسيا للبحث عن عمل، وهناك يتعرف على طالب خليجي بموسكو، وينضما سويا إلى المافيا.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

  13- مسلسل كلبش 2

يعد النجم أمير كرارة أحد المنافسين وبقوة خلال رمضان 2018، بل ويتميز عن غيره من الفنانين المشاركين في الماراثون الرمضاني المقبل، بنجاحه في فرش أرضية فى قلوب المشاهدين، بعد نجاح مسلسله «كلبش» في الحصول على ردود فعل قوية وإشادات إيجابية من جانب النقاد وجمهور الـ«سوشيال ميديا»، يشهد الجزء الثاني من العمل العديد من المفاجآت.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

  14- مسلسل «ليالى أوجيني»

بينما يطل علينا الفنان التونسى ظافر العابدين خلال شهر رمضان المقبل من بمسلسله الجديد «ليالى أوجيني»، ويراهن الجميع على هذا المسلسل وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه «العابدين» الموسم الماضى والاستحواذ على نسب عالية، وتدور أحداث المسلسل الذي تشاركه الفنانه أمينة خليل فى بطولته فى بورسعيد بحقبة الأربعينيات.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

  15- مسلسل «ربع رومي»

يبدو أن «مسرح مصر» كان «وش الخير» على العديد من المواهب الكوميدية التي شاركت فيه، إذ يشهد موسم رمضان المقبل، حضورا قويا لأبطال هذه العروض المسرحية، وبعضهم يخوض بطولته المطلقة الأولى، بعد نجاحه فى إقناع المنتجين بأنه نجم يمكن تسويق العمل الدرامي من خلاله، ويأتي على رأسهم الفنان مصطفى خاطر؛ فبعد نجاح تجربته مع النجمة ياسمين عبد العزيز في مسلسل «هربانة منها»، يخوض الماراثون الرمضاني المقبل من خلال مسلسله «ربع رومي».

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

16- مسلسل «عزمي وأشجان»

يجتمع الزوجان حسن الرداد وإيمى سمير غانم فى مسلسل «عزمى وأشجان»، والذى تدور أحداثه حول زوجين يشكلان عصابة للنصب والسرقة، يقعان فى العديد من المشاكل والأزمات، بجانب المفارقات الكوميدية، التى تحدث أثناء قيام الشرطة بتتبع جرائم النصب التى يقومان بها، المسلسل من تأليف أحمد محيى ومحمد محمدى وإخراج إسلام خيرى. 

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

17- مسلسل «رسايل»

تخوض الفنانة مي عز الدين سباق رمضان المقبل من خلال مسلسل «رسايل» الذي تم تأجيله العام الماضي بسبب ضيق الوقت وتعدد أماكن التصوير، تدور أحداثه حول فتاة تعيش مع والدها الذي يحال إلى المعاش، تحلم بأشياء تتحقق كما حلمت بها، المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وﺇﺧﺮاﺝ إبراهيم فخر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

18- مسلسل «أبو عمر المصري»

يعود الفنان أحمد عز إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب أربعة اعوام بمسلسل «أبو عمر المصري» مأخوذ عن روايتين للكاتب الكبير عز الدين شكرى فشير، وسيناريو مريم نعوم، ويدور حول شاب يعمل بالمحاماة يدافع عن المظلومين، ويتورط فى جريمة قتل لأحد كبار ضباط الداخلية، ولا يجد أمامه سوى الهروب خارج مصر، ليحاول إثبات براءته والبحث عن القاتل الحقيقى، المسلسل من إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة تى فيجن لطارق الجنايني.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

19- مسلسل «أمر واقع»

ويُعد مسلسل «أمر واقع» البطولة المطلقة الأولى للفنان كريم فهمي فى الدراما التليفزيونية، ويُشاركه فيه كل من نجلاء بدر، أحمد وفيق، ريم مصطفى وملك قورة، ومن تأليف محمد رفعت وإخراج مجدي السميري وإنتاج مصطفى العوضي، وتدور أحداث المسلسل حول ضابط شرطة مكلف بالقبض على عدد من الإرهابيين قبل تنفيذ إحدى العمليات الإرهابية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

20- مسلسل مليكة

تشارك الفنانة دينا الشربيني فى سباق رمضان المقبل من خلال مسلسل «مليكة»، لتخوض أولى بطولاتها المطلقة بمشاركة مصطفى فهمى، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول إحدى الفتيات التي تحضر حفل زفاف مع ابنة خالتها، ويحدث انفجار مدوي تموت على إثره إحداهما فتتقمص الأخرى شخصيتها، المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف على الإخراج أحمد نادر جلال.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

 

21- مسلسل «رحيم»

يواصل الفنان ياسر جلال نجاح العام الماضي ويقدم فى رمضان 2018 مسلسل «رحيم» في ثاني بطولاته المطلقة بالدراما التليفزيونية، ويتعاون خلاله مع مجموعة فنون مصر والمخرج محمد سلامة والسيناريست محمد إسماعيل أمين بمشاركة اللبنانية نور، وتدور أحداثه حول رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته.

 

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

22- مسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير»

فى «ممنوع الاقتراب أو التصوير» تجسد الفنانة زينة شخصية فتاه تحلم باشهرة والنجومية  وتتحول إلى واحدة من مشاهير المجتمع، المسلسل من تأليف محمد الصفتى وإخراح زياد الوشاحى وإنتاج أمير شوقي، يشارك فى بطولته نسرين أمين، فتحى عبد الوهاب، محمد شاهين، أحمد العوضى، مى القاضى وأحمد فؤاد سليم.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

 

23- مسلسل «طايع»

يخوض الفنان عمرو يوسف سباق رمضان 2018، بمسلسل «طايع» مقدمًا دور رجل صعيدي لأول مرة، حيث تدور الأحداث حول خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكنه بالمصادفة يقع فى العديد من المشاكل ليتورط في تهريب الآثار، فما الذي يحدث له وخاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة، ويتولى كتابة العمل آل دياب «محمد وخالد وشيرين»، يشارك في البطولة صبا مبارك، من إخراج عمرو سلامة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

24- مسلسل «بالحجم العائلي»

يعود الفنان يحيى الفخراني إلى سباق رمضان المقبل من خلال مسلسله الجديد «بالحجم العائلي» بعد غيابه عن الموسم الماضي، يشاركه فى البطولة الفنانة ميرفت أمين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول ‎سفير سابق، ترك عمله بالسلك الدبلوماسي، وبسبب حبه للأكل يفتح مطعمًا في إحدى القرى السياحية ويقوم بإعداد الوجبات بنفسه، ويتولى كتابته محمد رجاء، من إخراج هالة خليل.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

25-مسلسل «أهو ده اللي صار»

تخوض الفنانة روبي ماراثون رمضان المقبل من خلال «أهو ده اللي صار»، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي خلال حقبة زمنية تصل إلى 100 عام، حول المعاناة التي تقابلها المرأة بصفة عامة والصعيدية بصفة خاصة، واختلاف الأفكار والعادات والتقاليد، وغيرها من القضايا الاجتماعية التي تخص المرأة، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حاتم علي.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

26- مسلسل «سلسال الدم 5»

يخوض الجزء الخامس من مسلسل «سلسال الدم» بطولة عبلة كامل ورياض الخولي، سباق رمضان 2018، وتدور أحداثه في إحدى قرى نجع حمادى عام 1980 قبل مقتل الرئيس السادات بفترة قصيرة، حيث كان هناك عمدة ظالم وامرأة تدافع عن الحق وتقف في وجه الظلم والمسلسل يدور حول الصراع بين الخير والشر.  

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

فى النهاية، قد تتغير قائمة مسلسلات رمضان 2018 بين لحظه والثانية، فليس هناك ثوابت فى الوسط الفني، بعد أن شهدت الساعات الماضية خروج نحو 5 أعمال من المنافسة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - مسلسلات رمضان 2018 .. أبرز 26 عملا تتنافس في الماراثون ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - مسلسلات رمضان 2018 .. أبرز 26 عملا تتنافس في الماراثون" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - فيفي عبده لصلاح: "عين الحسود فيها عود.. مستنيينك في كأس العالم"
التالى أخبار الفن - سولاف فواخرجي تكشف عن طقوسها في «رمضان» اليوم على «نغم إف إم»