أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - فنانون يرفعون شعار «سنة أولى إذاعة» ...والسبب «الزحمة»

 

 

أخبار الفن - فنانون يرفعون شعار «سنة أولى إذاعة» ...والسبب «الزحمة»
أخبار الفن - فنانون يرفعون شعار «سنة أولى إذاعة» ...والسبب «الزحمة»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - فنانون يرفعون شعار «سنة أولى إذاعة» ...والسبب «الزحمة»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:43 مساءً

الأفق نيوز - دفع زحام الدراما التلفزيونية في الموسم الرمضاني المقبل عدداً كبيراً من النجوم للتوجه إلى ميكروفونات الإذاعة، وكان بعض هؤلاء النجوم يخوضون تجربة المسلسلات الإذاعية لأول مرة.
يأتي في مقدمة هؤلاء النجوم الفنانة لطيفة، التي تقوم ببطولة المسلسل الإذاعي «رابع جار»، وينتمي هذا العمل لنوعية الدراما الكوميدية التي يفضلها الجمهور في شهر رمضان.
يشارك «لطيفة» بطولة «رابع جار»، الفنان الكوميدي أحمد عيد في أولى تجاربه الإذاعية، ومن المقرر أن يبث المسلسل عبر أثير «إذاعة الشرق الأوسط» المصرية.
وقرر الفنان عمرو سعد أن يخوض تجربة المسلسلات الإذاعية من خلال مسلسل «كامل من مجاميعه»، ويناقش من خلاله بعض المشاكل التي يواجهها المتزوجون في حياتهم اليومية في قالب كوميديا اجتماعية، وتجسد دور زوجته الفنانة دينا فؤاد.
اختار الفنان كريم محمود عبد العزيز هذا الموسم الرمضاني ليبدأ أول تجربة إذاعية من خلال مسلسل «دوخيني يا لمونة»، وتشاركه البطولة ياسمين عبدالعزيز، ومن المقرر أن تتضمن حلقات العمل عددا من المواقف الكوميدية.
وقررت الفنانة نيرمين الفقي الابتعاد عن ضغوط الدراما الرمضانية، وفضلت مشاركة الفنان محمد هنيدي في مسلسله الإذاعي الجديد «لحن بتلو»، وبذلك تكون «الفقي» أحدث المنضمين لفناني «سنة أولى إذاعة».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - فنانون يرفعون شعار «سنة أولى إذاعة» ...والسبب «الزحمة» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - فنانون يرفعون شعار «سنة أولى إذاعة» ...والسبب «الزحمة»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الشاهد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - اليوم.. رانيا فريد شوقي تكشف كواليس «عوالم خفية» على 9090
التالى أخبار الفن - مفاجأة.. الجمهور يبحث عن مسلسل عمرو سعد بعد 5 أيّام من رمضان