أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - أمر واقع الحلقة 10 .. وفاة نبيل الحلفاوي وغموض حول مراقبة منزله

 

 

أخبار الفن - أمر واقع الحلقة 10 .. وفاة نبيل الحلفاوي وغموض حول مراقبة منزله
أخبار الفن - أمر واقع الحلقة 10 .. وفاة نبيل الحلفاوي وغموض حول مراقبة منزله

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - أمر واقع الحلقة 10 .. وفاة نبيل الحلفاوي وغموض حول مراقبة منزله
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 27 مايو 2018 09:00 صباحاً

الأفق نيوز - شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "أمر واقع" العديد من الأحداث، حيث قام الضابط ورئيسه فى العمل بزيارة منزل الكاتب أحمد هدايت، موجها عدد من الاسئلة له، حتى إنفعل الأخير عليهم، وبعد خروجهم من المنزل سمعًا صوت نجل "هدايت " تصرخ ليفاجأ بأن أزمة صحية مفاجئة أدت الى وفاته .

ومن ناحية أخرى كشفت الحلقة عن وجود كاميرات خفية داخل منزل احمد هدايت، مما يزيد الغموض حول الجهات التى كانت تسعى الى إغتياله .

العمل تدور أحداثه فى إطار بوليسى ويرصد العمليات الإرهابية التى يقوم بها بعض الخارجين على القانون , من خلال عدد من ضباط العمليات الخاصة الذين يسعون لوقف عدد من العمليات الإرهابية فى مصر كما يبرز المسلسل التضحيات التى يقوم بها هؤلاء الضباط تجاه المتربصين بأمن البلاد.

المسلسل بطولة كريم فهمى وريم مصطفى وأحمد وفيق ونبيل الحلفاوى وياسر المصرى ونهى عابدين وملك قورة ونجلاء بدر، تأليف محمد رفعت وإخراج مجدى السميرى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - أمر واقع الحلقة 10 .. وفاة نبيل الحلفاوي وغموض حول مراقبة منزله ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - أمر واقع الحلقة 10 .. وفاة نبيل الحلفاوي وغموض حول مراقبة منزله" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - إبراهيم نصر: رفضت تقديم برامج الكاميرا الخفية مؤخرا
التالى أخبار الفن - استمرار عرض برنامج "حلي ودنك" على قناة "الناس" بعد العيد