أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - رانيا يحيى تقيم حفلا فى المركز الثقافي الروسي بعد غياب ست سنوات.. صور

 

 

أخبار الفن - رانيا يحيى تقيم حفلا فى المركز الثقافي الروسي بعد غياب ست سنوات.. صور
أخبار الفن - رانيا يحيى تقيم حفلا فى المركز الثقافي الروسي بعد غياب ست سنوات.. صور

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - رانيا يحيى تقيم حفلا فى المركز الثقافي الروسي بعد غياب ست سنوات.. صور
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 1 يونيو 2018 12:03 صباحاً

الأفق نيوز - أقامت فراشة الفلوت، الدكتورة رانيا يحيى، حفلا فى المركز الثقافى الروسى اليوم الخميس، بعد غياب دام لسنوات، على مسرح تشايكوفسكى، شاركها الحفل فرقتها الموسيقية ونجليها يحيى وفريدة الهرميل بالعزف على أكثر من آلة موسيقية.

وأبدت "رانيا"، سعادتها لإقامة هذا الحفل خاصة أنها تعتز بالوقوف على خشبة هذا المسرح العريق الذى قدمت عليه حفلات عديدة منذ أن كانت طالبة بالكونسيرفتوار وهو ما يعيد لها ذكريات كثيرة تربطها بهذا الصرح الثقافى والفنى.

وأضافت أنها سعيدة لإحياء سهرة رمضانية فى الشهر الكريم وهو ما يتطلب عزف مقطوعات موسيقية شرقية محببة للجمهور العربى والمصرى، بجانب سعادة الأجانب بالاستمتاع والسماع لموسيقانا الشرقية الصميمة، كما أشارت إلى أنها ستقدم مقطوعات روسية احتفالًا بمرور 75 عاما على العلاقات المصرية الروسية بين البلدين والتى تجمعهما أواصر الصداقة والمحبة دائمًا.

يذكر أن رانيا يحيى عضوة المجلس القومى للمرأة ورئيس قسم فلسفة الفن وعلومه بمعهد النقد الفنى ومدير العلاقات العامة والإعلام بأكاديمية الفنون ولها العديد من الأنشطة الفنية والثقافية المختلفة ،وحصلت على العديد من الجوائز وشهادات التقدير من مصر والخارج فى كثير من المحافل التى مثلت فيها الدولة المصرية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - رانيا يحيى تقيم حفلا فى المركز الثقافي الروسي بعد غياب ست سنوات.. صور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - رانيا يحيى تقيم حفلا فى المركز الثقافي الروسي بعد غياب ست سنوات.. صور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - اّخر تطورات ألبوم عمرو دياب الجديد وموعد طرحه بالأسواق
التالى أخبار الفن - "الجونة السينمائي" يختار "يوم الدين" للمشاركة في المسابقة الرئيسية