أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - دينا الوديدي تحيي أمسية رمضانية بالدفوف النوبية والسيرة الهلالية

 

 

أخبار الفن - دينا الوديدي تحيي أمسية رمضانية بالدفوف النوبية والسيرة الهلالية
أخبار الفن - دينا الوديدي تحيي أمسية رمضانية بالدفوف النوبية والسيرة الهلالية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - دينا الوديدي تحيي أمسية رمضانية بالدفوف النوبية والسيرة الهلالية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 1 يونيو 2018 12:33 صباحاً

الأفق نيوز - "يحدثني الشجر تكلمني الفصول عن وجه تاه مني".. كلمات ساحرة، لإحدى أغنيات المطربة الشابة دينا الوديدي، التي بدأت بها حفلها في دار الأوبرا اليوم الخميس، على المسرح المكشوف، وسط حشد أغلبه من الشباب.

دينا هنأت جمهورها بحلول شهر رمضان المبارك، وتمنت أن يعود بالخير على الجميع، ثم انطلقت موسيقى أغنيتها "بعد البيبان"، وسط تصفيق حاد من الحضور، الذين رددوا معها كلمات الاغنية، وتفاعلت معهم بالرقص على المسرح.

دينا دائما ما تحرص على وجود فلكلور الجنوب في حفلاتها، ولذا كانت الطبول النوبية حاصرة في الأغنية التي تقول كلماتها "الله باق يا عاشقين الغرام مشتاقين للقاء"، وطالبت الجمهور بالتصفيق معها، الذين استجابوا لها، وبعد نهاية الأغنية، ألقت على مسامع الحضور موالًا، ثم قدمت أغنية "أشوف أمورك أستعجب".

دينا الوديدي

ثم جاءت حكاوي الأبطال الشعبيين، وجزء من السيرة الهلالية، التي اشتهرت دينا بتقديمها في كل حفلاتها، والتي تلقى قبولا كبيرا من الجمهور، وتبعتها أغنية "في بلاد العجايب"، التي طرحتها ضمن ألبومها الذي حمل اسم "تدور وترجع".

وفي أغنية "عارفاك مش تايهة"، جلست "الوديدي" لتؤديها وهي تحمل الجيتار، قبل أن تقف مجددا لتقدم أغنية "تدور وترجع"، وهي الأغنية الرئيسية في ألبومها الذي أطلقته عام ٢٠١٤، ويحمل نفس الاسم.

أغنية أخرى من بين المفضلة للجمهور هي "الحرام"، والتي قدمتها بإبداع، خاصة أنها تعلم أنها كانت بطاقة التعريف لها بين مستمعيها، ثم أطربت الحضور بأغنية جديدة بعنوان "تماثيل" من كلمات وائل النجار، وكان خير الختام بجزء آخر من السيرة الهلالية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - دينا الوديدي تحيي أمسية رمضانية بالدفوف النوبية والسيرة الهلالية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - دينا الوديدي تحيي أمسية رمضانية بالدفوف النوبية والسيرة الهلالية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - هيا الشعيبي :عشت حرمانًا في طفولتي ولو أنّ والدي على قيد الحياة ما كان أحد تجرّأ عليّ
التالى أخبار الفن - استمرار عرض برنامج "حلي ودنك" على قناة "الناس" بعد العيد