أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - سكرتير المنوفية يقدم مساعدات مالية لأسر ضحايا لدغ الثعابين

 

 

أخبار محافظات - سكرتير المنوفية يقدم مساعدات مالية لأسر ضحايا لدغ الثعابين
أخبار محافظات - سكرتير المنوفية يقدم مساعدات مالية لأسر ضحايا لدغ الثعابين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - سكرتير المنوفية يقدم مساعدات مالية لأسر ضحايا لدغ الثعابين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:58 صباحاً

الأفق نيوز - سلم اليوم الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية مساعدات مالية لأسرة المواطن إبراهيم عبد الرازق أحمد وكذا المواطنة اعتماد العزب حسانين من ناحية قرية شبرا بخوم مركز قويسنا واللذان لقيا مصرعهما نتيجة لدغات الثعابين. 

جاء ذلك خلال استقباله لهم بمكتبه، يأتى هذا في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، باتخاذ التدابير اللازمة للتخفيف من معاناة المتضررين من الحوادث والأزمات.

وقدم السكرتير العام واجب العزاء لأسر المتوفين، معربًا عن خالص تعازيه ومواساته لهم، فيما أعرب الأهالي عن سعادتهم البالغة لهذه اللفتة الكريمة، موجهين كل الشكر للسكرتير العام على ما لمسوه من اهتمام مراعاة لحقوقهم وحفاظًا على حياتهم.

كما أكد السكرتير العام حرص الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على ضرورة التواصل مع أسر المتضررين من الحوادث واتخاذ التدابير اللازمة للتخفيف من معاناتهم، مشددًا على توفير كافة الاحتياجات الضرورية وتقديم يد العون والمساعدة لهم للخروج من هذه الأزمات مع تلبية كافة مطالبهم واحتياجاتهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - سكرتير المنوفية يقدم مساعدات مالية لأسر ضحايا لدغ الثعابين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - سكرتير المنوفية يقدم مساعدات مالية لأسر ضحايا لدغ الثعابين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار المحافظات - "الخدمة الوطنية" تخصص 250 مليون جنيه لاستكمال أعمال متحف شرم الشيخ
التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس