أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - محافظ المنيا يتفقد المواقع المقترحة لإنشاء كوبرى بديل على النيل

 

 

أخبار محافظات - محافظ المنيا يتفقد المواقع المقترحة لإنشاء كوبرى بديل على النيل
أخبار محافظات - محافظ المنيا يتفقد المواقع المقترحة لإنشاء كوبرى بديل على النيل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - محافظ المنيا يتفقد المواقع المقترحة لإنشاء كوبرى بديل على النيل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:13 مساءً

الأفق نيوز - تفقد عصام البديوى محافظ المنيا المواقع المقترحة لإنشاء كوبرى ثان بديل على النيل ، يرافقه أعضاء اللجنة الفنية المشكلة لدراسة أوجه الخلل بطريق الشرفا ، كما تفقد المحافظ طريق الشرفا وعدد من المحاور المرورية به .

 

أجرى المحافظ واللجنة الفنية معاينة للمواقع المقترحة للكوبرى الجديد جنوب الكوبرى الحالى للاتفاق على الموقع النهائى له وذلك لرفع تقرير تفصيلى بالمقترح إلى الجهات المعنية .

 

ضمت اللجنة المهندس عبدالله صلاح مندور رئيس الإدارة المركزية بالهيئة العامة للطرق والكبارى بأسيوط والعميد عادل جلال مدير إدارة المرور، المهندسة ايفيت اسحاق مدير مديرية الطرق والكبارى والمهندس بهاء أبو البيه مدير عام الطرق بالمنيا و الدكتور حمدى بديع استاذ مساعد هندسة الطرق والمرور بجامعة المنيا ودكتور محمد موسى ابوحليقة المستشار الجيولوجى للمحافظة ومحمد سيد رئيس مدينة المنيا والمهندس محمد مصطفى رئيس مدينة المنيا الجديدة .

 

قال المحافظ ان معظم الآراء تتجه لاختيار موقع الكوبرى البديل جنوب الكوبرى الحالى ، ليقترب من مركز ابوقرقاص وينتهى فى المنطقة الصناعية ، ويكون مدخلا جنوبيا لمدينة المنيا الجديدة ليصبح محورا جديدا للتنمية.

 

وأضاف المحافظ أنه سيتم عقد اجتماع الأسبوع القادم لإجراء معاينة لتلك المواقع على الخريطة والاتفاق على موقع الكوبرى البديل على النيل ليكون حلا جذريا وقاطعا لكافة المشاكل المتعلقة بالطريق ، كما سيساهم الكوبرى فى تخفيف الضغط على كوبرى النيل بمدينة المنيا ، فضلا عن استقباله للسيارات ذات الحمولات الثقيلة والعالية .

 

وكان محافظ المنيا قد شكل لجنة فنية لدراسة ومعرفة أوجه الخلل واسباب الحوادث بمنطقة الشرفا ، والتى تعرضت لحوادث متكررة كان اخرها ، حادث اصطدام سيارة نقل محملة بالأسمنت واخرى ربع نقل تحمل عمال محاجر بمنزل مكون من طابقين ويضم أسفله كافتيريا ، وأسفر الحادث عن مصرع 12 وإصابة 28 شخصا ، معظمهم من عمال المحاجر.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - محافظ المنيا يتفقد المواقع المقترحة لإنشاء كوبرى بديل على النيل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - محافظ المنيا يتفقد المواقع المقترحة لإنشاء كوبرى بديل على النيل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - وكيل أوقاف الإسكندرية يلتقى طلاب مدرسة المسجد الجامع فى النشاط الصيفى
التالى أخبار محافظات - محافظ بنى سويف يشكل لجنة تفتيش على إدارة نادى بنى سويف