أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - "أوقاف الإسكندرية": بيع 430 صك أضحية بـ 645 ألف جنيه

 

 

أخبار محافظات - "أوقاف الإسكندرية": بيع 430 صك أضحية بـ 645 ألف جنيه
أخبار محافظات - "أوقاف الإسكندرية": بيع 430 صك أضحية بـ 645 ألف جنيه

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - "أوقاف الإسكندرية": بيع 430 صك أضحية بـ 645 ألف جنيه
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:35 مساءً

الأفق نيوز - الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن الشيخ محمد العجمى، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، عن بيع 430 صك أضحية لهذا العام بمساجد الإسكندرية بقيمة 645 ألف جنيه.

وقال "العجمى" خلال لقائه طلاب مدرسة المسجد الجامع داخل مسجد رمضان شحاته بمنطقة المنشية، إن مشروع صكوك الأضاحي لاقى مشاركة كبيرة من مواطني الإسكندرية بالمقارنة بالأعوام الماضية.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف أنه تم توفير صكوك الأضاحي لهذا العام بقيمة 1500 جنيه للصك، وذلك بمقر ديوان عام المديرية والإدارات الفرعية و50 مسجدا بمختلف أحياء الإسكندرية.

ووفقا للدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، فإنه جرى طباعة 100 ألف صك بصفة مبدئية، فيما تم توزيع 550 طن لحوم على الفقراء والمحتاجين العام الماضي.

وأجاز الدكتور شوقي علام، مفتى الجمهورية، أن يقوم المسلم بوكالة غيره من الجمعيات الخيرية وغيرها في ذبح الأضحية عن طريق "صك الأضحية" وتوزيعها على الفقراء والمحتاجين على مدار العام لتلبية احتياجاتهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - "أوقاف الإسكندرية": بيع 430 صك أضحية بـ 645 ألف جنيه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - "أوقاف الإسكندرية": بيع 430 صك أضحية بـ 645 ألف جنيه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - الري تنفذ مشروعات بقيمة 250 مليون جنيه بالوادي الجديد
التالى أخبار محافظات - تعليم الأقصر تعلن إنهاء التعامل الورقى بين المديرية والإدارات بدءاً من اليوم