أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - بالصور| تشييع جنازة شهيد سيناء في الخانكة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - بالصور| تشييع جنازة شهيد سيناء في الخانكة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:18 مساءً

الأفق نيوز - شيع الآلاف من أهالي عزبة الأبيض ومركز الخانكة، جثمان الشهيد الملازم أول احتياط عبد الله محمود العيسوي، والذي استشهد خلال هجوم إرهابي مسلح في العريش.

خرج جثمان الشهيد ملفوفا في علم مصر من الفتح بالقرية في جنازة شعبية ورسمية مهيبة حضرها اللواء محمود عشماو، محافظ القليوبية، ومجدي نجاح رئيس مدينة الخانكة، والقيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية وقائد وجنود وضباط وحدة الشهيد وتحولت الجنازة لمظاهرة ضد الإرهاب وردد الأهالي الهتافات المنددة بالإرهاب، والمطالبة بمواصلة العملية الشاملة والحرب على الإرهاب حتى تطهير سيناء بالكامل.

وأكد الأهالي أن الشهيد كان يتمتع بحسن الخلق، مؤكدين دعم الشعب المصري لجهود العملية الشاملة لمواجهة الإرهاب في سيناء وأن شرف لقريتهم أن يكون منها أحد شهداء مواجهة الإرهابيين الجبناء.

وطالب الأهالي مواصلة الحرب ضد الإرهاب في سيناء حتى يجري القضاء على جذور الإرهابين الخونة.

من جانبه تقدم اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وشعب القليوبية بخالص التعازي والمواساة لأسرة الشهيد سائلا الله عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان،.

أشاد المحافظ بدور رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية في مواجهة الإرهاب، واستئصال جذوره من جميع أنحاء البلاد، بناء على تعليمات وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمكافحة الإرهاب، وتطهير البلاد من البؤر السرطانية الإرهابية، التي تستهدف استقرار أمن المواطن والوطن، مؤكدًا دعمه الكامل للعمليات العسكرية الشاملة، التي تقوم بها القوات المسلحة والشرطة المدنية في سيناء، لمكافحة الإرهاب الأسود، ولتحقيق أمن واستقرار البلاد.

وأكد المحافظ  أن يد الإرهاب الأسود لن تنال من عزيمة أبناء الشرطة والقوات المسلحة، بل إنها ستزيدهم إصرارا وعزيمة على محاربة الإرهاب والقضاء عليه، مطالبا جموع المصريين بالوقوف صفا واحدا خلف رجال الشرطة والقوات المسلحة في تصديهم للإرهاب ودحره من جذوره.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - بالصور| تشييع جنازة شهيد سيناء في الخانكة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - بالصور| تشييع جنازة شهيد سيناء في الخانكة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار المحافظات - إنشاء منطقتين صناعية وتجارية ومصنع لتدوير القمامة في كفر الشيخ
التالى أخبار المحافظات - غدا.. جامعة أسيوط تستضيف بطولة الجمهورية للتنس الأرضي