أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - 150 ساعة.. مصري يستعد لتحطيم الرقم القياسي للعيش تحت الماء في دهب

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - 150 ساعة.. مصري يستعد لتحطيم الرقم القياسي للعيش تحت الماء في دهب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:18 مساءً

الأفق نيوز - يستعد الغطاس صدام أحمد الكيلاني، 30 سنة مدرب غطس، لإجراء أطول غطسه في التاريخ تحت مياه منطقة "دهب" في جنوب سيناء، 4 أغسطس الجاري، بدون راع رسمي، وفي حضور موثقون من موسوعة جنيس العالمية، والتي تحتاج لتكاليف مادية لحضورها الرسمي يبلغ حوالي 7500 دولار.

قوال الكيلاني لـ"الوطن": "سأغطس لمدة 150 ساعة تحت الماء، وسأنزل للمياه السبت القادم ولن أخرج منها إلا الجمعة، ومعي فريق طريق وغطاسين مساعدين لي، وبذلك أحطم الرقم القياسي العالمي المسجل بموسعة جنيس، والمقدر بنحو 142 ساعة غطس".

وأضاف صدام، سأعيش حياتي كاملة خلال تلك الفترة تحت المياه من طعام ونوم، وغيره من الحياة العادية ولكن تحت عمق 6 أمتار تحت سطح الماء، مضيفا: "عرضت هذا الأمر على شركات السياحة والاستثمار لتبني الغطسه ويصبحوا الراعي الرسمي لها مقابل دفع رسوم موسوعة جنيس، لكن لم أتلق أي عرض إلى الآن، فالألعاب الفردية عادة يتم تجاهلها، ولم نجد أي اهتمام".

وأشار إلي أن تكلفة الغسطة ستصل إلى 100 ألف جنيه، بدون بدلة الغطس، فأحتاج من خلالها إلى طعام صحي به الكثير من السعرات الحرارية لكن بدون ألياف، بالإضافة إلى التكاليف الأخرى، فهناك فريق غطاسين مدرب ومؤمن بالفكرة، وأيضا الفريق الطبي،: "لا يمكن أقف أمام الظروف، وأنتظر حتى يأتي التمويل لأسجل في موسعة جينيس، لأنني أجد أن الاعتماد على الظروف شماعة الفشلة".

ويتمني صدام أن يحقق حلمه ويكسر الرقم العالمي ويجذب أنظار العالم كله إلى مصر.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - 150 ساعة.. مصري يستعد لتحطيم الرقم القياسي للعيش تحت الماء في دهب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - 150 ساعة.. مصري يستعد لتحطيم الرقم القياسي للعيش تحت الماء في دهب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار المحافظات - مدير أمن المنوفية يعتمد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية
التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس