أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - سكرتير المنوفية يلتقي العاملين بمشروع مرفق النقل الداخلي

 

 

أخبار محافظات - سكرتير المنوفية يلتقي العاملين بمشروع مرفق النقل الداخلي
أخبار محافظات - سكرتير المنوفية يلتقي العاملين بمشروع مرفق النقل الداخلي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - سكرتير المنوفية يلتقي العاملين بمشروع مرفق النقل الداخلي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:19 مساءً

الأفق نيوز - التقي اليوم الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية، واللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد للمحافظة عددا من السائقين والعاملين بمرفق النقل الداخلي.

جاء ذلك بحضور العميد عاصم محرم مدير مشروع مرفق النقل الداخلي، والعميد مصطفى بدوي مدير مباحث مرور المنوفية، في إطار جهود سكرتير عام المحافظة للارتقاء بالمشروعات الخدمية بدائرة المحافظة، لتعظيم الاستفادة من مواردها وتحقيق أقصى ربح ممكن.

وناقش السكرتير العام آلية العمل وبحث معوقات التشغيل بالمشروع، مؤكدا دراسة وبحث كافة طلبات العاملين بالمشروع، وفق القوانين واللوائح المنظمة لذلك.

كما أكد السكرتير العام أن مشروع مرفق النقل الداخلي من أهم المشاريع الحيوية بالمحافظة، ويخدم قطاعا كبيرا من أبناء المحافظة، مما يتطلب تطوير خطة العمل وفق سياسة فعالة لتحفيز العاملين، وتقديم خدمة مميزة، ومن ثم تحقيق صافي ربح، وتقليل الخسائر بما يعود بالنفع على المواطنين والمحافظة على حد سواء.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - سكرتير المنوفية يلتقي العاملين بمشروع مرفق النقل الداخلي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - سكرتير المنوفية يلتقي العاملين بمشروع مرفق النقل الداخلي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - صور.. "مستقبل وطن" يُدعم مشاركة ذوى الاحتياجات فى العمل العام بالشرقية
التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس