أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - إزالة أكثر من ربع مليون متر مربع تعديات على أملاك الدولة بالقليوبية

 

 

أخبار محافظات - إزالة أكثر من ربع مليون متر مربع تعديات على أملاك الدولة بالقليوبية
أخبار محافظات - إزالة أكثر من ربع مليون متر مربع تعديات على أملاك الدولة بالقليوبية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - إزالة أكثر من ربع مليون متر مربع تعديات على أملاك الدولة بالقليوبية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:19 مساءً

الأفق نيوز - أعلن اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية أن الموجه العاشرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة التي انطلقت منذ ١٠ أيام، أسفرت عن إزالة أكثر من ربع مليون متر مربع.

وشدد المحافظ على أنه لا بد من تفعيل الآليات التنفيذية لجميع حملات الإزالة وعدم التهاون أو السماح بعودة تلك التعديات وفرض سيادة القانون والحفاظ على هيبة الدولة.

وأكد المضى قدما في تنفيذ تلك الحملات بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها حتى يتم القضاء تماما على أي شكل من أشكال التعديات والحفاظ على المظهر الجمالى للمدن والمراكز والأحياء.

والجدير بالذكر أن المحافظ عقد عدة اجتماعات موسعة بكافة الأجهزة التنفيذية والقيادات الأمنية للمحافظة للتأكيد من تنفيذ قرارات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، وكذا التأكد من التنفيذ طبقا للقانون ومراعاة البعد الإنسانى، مؤكدا استمرار الحملة على كافة مراكز ومدن المحافظة لإزالة كافة التعديات واسترداد حق الدولة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - إزالة أكثر من ربع مليون متر مربع تعديات على أملاك الدولة بالقليوبية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - إزالة أكثر من ربع مليون متر مربع تعديات على أملاك الدولة بالقليوبية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - سكرتير المنوفية يلتقي العاملين بمشروع مرفق النقل الداخلي
التالى أخبار محافظات - محافظ قنا يترأس اجتماع مجلس الصحة الإقليمي