أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - تكريم رئيس جامعة المنيا بعد انتهاء فترة خدمته

 

 

أخبار المحافظات - تكريم رئيس جامعة المنيا بعد انتهاء فترة خدمته
أخبار المحافظات - تكريم رئيس جامعة المنيا بعد انتهاء فترة خدمته

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - تكريم رئيس جامعة المنيا بعد انتهاء فترة خدمته
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:47 مساءً

الأفق نيوز - أقامت جامعة المنيا، حفلًا لتكريم الدكتور جمال الدين علي أبو المجد، رئيس الجامعة، المنتهية رئاسته.

حضر الحفل اللواء عصام الدين البديوي، المحافظ، والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنوفية، والدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، والدكتور محمد جلال حسن، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مصطفى عبد النبي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور أبو بكر محي الدين نائب الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد شوقي زهران، مدير مركز ضمان جودة التعليم والاعتماد، وعمداء الكليات، ووكلائها ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب. 

عبر "أبو المجد" عن سعادته البالغة بكل من شاركه في حفل حصاد وإنجازات الجامعة 2014/2018، موضحا بأنه تولى رئاسة الجامعة في فترة عصيبة عانت فيها الجامعة عدم الاستقرار وانعدام الأمن نظرا للظروف العصيبة التي مرت بها البلاد خلال هذه الفترة، وسعت الجامعة لتحقيق خطة واستراتيجية مفادها نشر السلام المجتمعي داخل مجتمع الجامعة، مشيرا إلى أن الجامعة نجحت في أن تصل بالمشاركة الطلابية لأكثر من 60% من طلاب الجامعة بتقديم أنشطة متنوعه للطلاب لتكون هذه المرحلة نقطة البداية والانطلاق.

وأشاد اللواء عصام البديوي، بما قدمه رئيس جامعة المنيا وما حققه من إنجازات، لافتا إلى تعاونه المستمر مع المحافظة لتنفيذ قرارات صعبة وحاسمة لمواطني المحافظة، وإحداث العديد من المشاريع والخدمات الملموسة في شتى المجالات الطبية والعلمية والثقافية.

وقال الدكتورعباس منصور، ممثلا عن رؤساء الجامعات المصرية، إن جامعة المنيا استطاعت الارتقاء بمستوى كلياتها لتصنف عالميا ضمن أفضل جامعات العالم، وذلك يرجع للقيادة الحكيمة والاستراتيجية المتميزة التي وضعها رئيس الجامعة، والتي مكنت إدارة الجامعة من خلالها إدخال أساليب تكنولوجية وخدمات للطلاب، ساعدت في جذب العديد من الطلاب الوافدين من صقل مهارات أبناء الجامعة.

وأوضح الدكتور ماهر مصطفى كامل، ممثلا عن رؤساء الجامعة السابقين، أن الجامعة حققت خلال الـ4 سنوات الأخيرة  إنجازت كبيرة بافتتاح 20 كلية منها الحقوق، وتنظيم العديد من القوافل الطبية والزراعية بالقرى.

وخلال الحفل عرض فيلم تسجيلىا إهداء من المركز الإعلامي بالجامعة بعنوان "حصاد وإنجازات 2014- 2018" قدم  فيه ما جرى إنجازه خلال 4 سنوات من العطاء المستمر للجامعة.

وفي ختام الحفل كرم اللواء عصام البديوي، ورؤساء جامعات سوهاج والمنوفية ونواب رئيس الجامعة، ومركز ضمان جودة التعليم والاعتماد، والمستشار القانوني للجامعة، وأمين عام الجامعة، ومكتب رئيس الجامعة، الدكتور جمال أبو المجد رئيس الجامعة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - تكريم رئيس جامعة المنيا بعد انتهاء فترة خدمته ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - تكريم رئيس جامعة المنيا بعد انتهاء فترة خدمته" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار المحافظات - طلاب "هندسة الزقازيق" يشاركون في مسابقة دولية بـ"روبوت "لكشف الألغام
التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس