أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - حبس شاب 15 يوما بتهمة قتل والده والتمثيل بجسده في الدقهلية

 

 

أخبار المحافظات - حبس شاب 15 يوما بتهمة قتل والده والتمثيل بجسده في الدقهلية
أخبار المحافظات - حبس شاب 15 يوما بتهمة قتل والده والتمثيل بجسده في الدقهلية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - حبس شاب 15 يوما بتهمة قتل والده والتمثيل بجسده في الدقهلية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:47 مساءً

الأفق نيوز - قرر المستشار خالد سند، قاضي المعارضات بمحكمة مركز المنصورة، تجديد حبس فارس عطية، 38 سنة، حاصل على ليسانس دراسات إسلامية ويعمل سائق توك توك 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة قتل والده والتمثيل بالجثة بفصل الرأس عن الجسد وتخلص من الرأس بمصرف بنبروه والجسد ببيلا بكفر الشيخ مع تكليف الإنقاذ النهري بالبحث عن رأس القتيل وسرعة استعجال تقرير الطب الشرعي.

وأصدرت المحكمة قرارها بتجديد حبس المتهم بعد تمثيله الجريمة وكيف تخلص من رأس والده والسكين وكيف تخلص من الجسد في محافظة كفر الشيخ.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا للعميد خالد الزيني، مأمور مركز شرطة المنصورة من كلا من أصيلة وشقيقتها فوزية يفيد بغياب والدهما عطية 67 سنة فلاح ومقيم قرية "طرانيس البحر" بالمركز، عن المنزل منذ 10 أيام عقب نشوب مشاجرة بينه وبين شقيقهما فارس 38 سنة حاصل على ليسانس دراسات إسلامية.

ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث المركز برئاسة العميد أحمد شوقي، رئيس المباحث الجنائية، وتحت إشراف العميد محمد شرباش، والرائد أحمد توفيق، رئيس مباحث المركز تنسيقًا مع فرع الأمن العام بالدقهلية.

وأسفرت جهود فريق البحث، أنه بتاريخ غياب المجني عليه حدثت بينه وبين نجله فارس 38 سنة حاصل على ليسانس دراسات إسلامية وحاليًا "سائق توك توك" ومقيم رفقة والده بذات المنزل مشاجرة لوجود خلافات بينهما بسبب الميراث وعقب ذلك اختفى المذكور من المنزل والقرية.

وعقب تقنين الإجراءات بلغ نجل المُبلغ بغيابه وبتطوير مناقشته اعترف بنشوب مشاجرة بينه وبين والده اعتدى على إثرها عليه بالضرب بقطعة حجرية على رأسه حتى فارق الحياة وعقب ذلك أحضر سكينًا وفصل رأسه عن جسده وأودع الرأس داخل شكارة بلاستيكية والجسد بشكارة أخرى وألقى الرأس بإحدى المصارف المائية الرابطة بين عزبتي "السياج وأبو عمر" التابعتين لمركز نبروه ومعها السكين المستخدم في الجريمة وألقى الجسد والسكين بأحد المصارف التابعة لدائرة مركز بيلا بكفر الشيخ، مستخدمًا في ذلك التوك توك قيادته.

واستخرجت مأمورية من ضباط فريق البحث بالتنسيق مع أمن كفر الشيخ وفرعي الأمن العام بالدقهلية وكفر الشيخ جثة الوالد بدون الرأس وجرى التحفظ عليها بمشرحة مستشفى بيلا المركزي وجاري مسح المسطح المائي بالمصرف الملقى به رأس المجني عليه لانتشالها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجرى التحفظ على التوك توك على ذمة تصرفات النيابة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - حبس شاب 15 يوما بتهمة قتل والده والتمثيل بجسده في الدقهلية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - حبس شاب 15 يوما بتهمة قتل والده والتمثيل بجسده في الدقهلية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - إزالة حالتي تعد على أملاك الدولة بمساحة 1950 مترًا مربعًا بدمياط
التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس