أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - غضب الأهالي بسبب تردي أوضاع كورنيش النيل بكفر الزيات (صور)

 

 

أخبار محافظات - غضب الأهالي بسبب تردي أوضاع كورنيش النيل بكفر الزيات (صور)
أخبار محافظات - غضب الأهالي بسبب تردي أوضاع كورنيش النيل بكفر الزيات (صور)

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - غضب الأهالي بسبب تردي أوضاع كورنيش النيل بكفر الزيات (صور)
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:48 مساءً

الأفق نيوز - تسود حالة من الاستياء بين أهالي كفر الزيات بمحافظة الغربية بسبب تردى الأحوال بكورنيش النيل في السنوات الأخيرة حتى أصبح يعج بالإهمال وانتشار القمامة عقب احتلال الباعة الجائلين وفرض سيطرتهم عنوة بفروشاتهم المخالفة ما جعله يظهر بصورة غير لائقة أدت إلى تضرر الأهالي وغضبهم.

وقال محمد فليفل لـ"فيتو": "إن كورنيش النيل يتعرض لحملة من الباعة الجائلين لطمس معالمه الجمالية بعد ما احتلوه بالفروشات والكراسي الخاصة لبيع المشروبات للسائقى التكاتك الذين يقفون بطريقة عشوائية أمام الكورنيش، فضلا عن انتشار القمامة وانبعاث الروائح الكريهة منها وتعرض الأهالي والسيدات للمضايقات من قبل السائقين ما جعلهم يعزفون عن الذهاب إليه حرصا على أمنهم".

وأكد، أن الوحدة المحلية وشرطة المرافق تشن حملات مستمرة لإزالة الباعة الجائلين من كورنيش النيل إلا أنه سرعان ما يعاودوا من جديد متحدين القانون بزعم "أكل العيش" وبسبب عدم وجود رقابة عليهم معتمدين على سياسة النفس الطويل حتى ظنوا أنها جزء من أملاكهم مطالبا بتوفير بدائل لهؤلاء الباعة والضرب بيد من حديد ضمانا لعدم عودتهم مرة أخرى.

كان الدكتور عثمان شعلان، رئيس مركز ومدينة كفر الزيات أعلن عن تخصيص ٢ مليون و٧٥٠ ألف جنيه للبدء في أعمال تطوير كورنيش النيل مؤكدا على أنه تم إنهاء الإجراءات التنفيذية والقانونية للبدء فيه قريبا وإسنادها للهيئة العربية للتصنيع.

جدير بالذكر أن كورنيش النيل بكفر الزيات يعد من أهم المزارات لأهالي المدينة، وكان المتنفس الوحيد للتنزه في الأعياد والمناسبات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - غضب الأهالي بسبب تردي أوضاع كورنيش النيل بكفر الزيات (صور) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - غضب الأهالي بسبب تردي أوضاع كورنيش النيل بكفر الزيات (صور)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - بالصور - بعد إعادة تصحيح أوراقها واحتلالها الأولى على الثانوية.. محافظ قنا يكرم "يمنى"
التالى أخبار محافظات - تعرف على خطة أوقاف كفر الشيخ لإداء صلاة العيد بـ 359 ساعة و718 إماماً