أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - بالصور- زحام بمكاتب تموين الإسكندرية في أول أيام إضافة المواليد الجدد

 

 

أخبار محافظات - بالصور- زحام بمكاتب تموين الإسكندرية في أول أيام إضافة المواليد الجدد
أخبار محافظات - بالصور- زحام بمكاتب تموين الإسكندرية في أول أيام إضافة المواليد الجدد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - بالصور- زحام بمكاتب تموين الإسكندرية في أول أيام إضافة المواليد الجدد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:49 مساءً

الأفق نيوز - الإسكندرية – محمد البدري:

شهدت مكاتب مديرية التموين بالإسكندرية، زحاما ملحوظا على منافذها، اليوم الأربعاء، في أول أيام استقبال المواطنين الراغبين في إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية.

وقال سليمان الطيب وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندية، إن المديرية بدأت اليوم في استقبال المواطنين من خلال 25 مكتبا تابعا لها في مختلف أنحاء المحافظة، لافتا إلى أن استقبال الطلبات ممتد إلى 3 أشهر حسب تعليمات الوزارة.

وأضاف في تصريح صحفي، أن استقبال طلبات إضافة المواليد الجدد سيكون وفقا للرقم الأخير المطبوع في البطاقات الذكية، لافتا إلى أنه جرى البدء في استقبال أصحاب البطاقات الذكية التي تنتهي برقم صفر لإضافة مواليدهم على أن يستمر ذلك لمدة أسبوع يليه بدء استقبال أصحاب البطاقات التي تنتهي برقم 1 وتكرر العملية تباعا في باقي البطاقات لتخفيف الزحام.

وتوقع محمد سعد، وكيل وزراة التموين بالإسكندرية، إضافة نحو مليون مولود جديد على البطاقات خلال فترة فتح الإضافة بما سيزيد من قيمة البطاقة التموينية للأسر المستفيدة.

وأوضح أن عملية إضافة المواليد على بطاقات التموين ستمتد إلى 10 أسابيع من خلال مكاتب التموين والمنتشرة عبر أنحاء الجمهورية وذلك منعًا للتكدس.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - بالصور- زحام بمكاتب تموين الإسكندرية في أول أيام إضافة المواليد الجدد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - بالصور- زحام بمكاتب تموين الإسكندرية في أول أيام إضافة المواليد الجدد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - "تموين الأقصر": العمل خلال اليوم الأول في إضافة المواليد للبطاقات يمر دون معوقات
التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس