أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - بالصور- زحام في مكاتب التموين بالسويس في أول أيام إضافة المواليد للبطاقات

 

 

أخبار محافظات - بالصور- زحام في مكاتب التموين بالسويس في أول أيام إضافة المواليد للبطاقات
أخبار محافظات - بالصور- زحام في مكاتب التموين بالسويس في أول أيام إضافة المواليد للبطاقات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - بالصور- زحام في مكاتب التموين بالسويس في أول أيام إضافة المواليد للبطاقات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:49 مساءً

الأفق نيوز - السويس - حسام الدين أحمد:

شهدت مكاتب التموين في السويس، اليوم الأربعاء، زحاما في أول أيام التقديم لإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين، وذلك بعد إعلان وزارة التموين عن إضافة المواليد الذين سجلوا في الفترة من أول يناير عام 2006 وحتى اليوم الأخير في عام 2015.

وتضم السويس 5 مكاتب تموين، مكتبين بحي الأربعين الذي يضم ثلث سكان السويس، بينما الثلاثة الأخرى موزعة أحدها بحي السويس خلف مديرية التموين، والثاني بحي فيصل بضاحية مكة، أما الأخير بحي الجناين داخل قرية عامر بجوار معبر قناة السويس.

وشهد مكتب الأربعين غرب، زحامًا بسبب توافد عدد كبير من المواطنين الراغبين في إضافة أبنائهم الذين تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات و12 سنة.

وتحدث موظفو المكتب مع المواطنين، وشرحوا لهم الإجراءات المتبعة وشروط لا بد من توافرها في المتقدم أبرزها أحقية الفئات الأولى بالرعاية المنتفعين من مشروع تكافل وكرامة، وأصحاب المعاشات، وكذلك الموظفون بالقطاع العام وقطاع الأعمال بشرط ألا يزيد راتب صاحب البطاقة في الفئة الأخيرة على 2500 جنيه كحد أقصى.

وبمرور الوقت انخفضت الأعداد الوافدة على مكاتب البريد، بينما بقي الذين تنتهي أرقام بطاقاتهم التموينية من جهة اليمين برقم صفر، حيث قبل موظفو المكتب أوراقهم وفقا للجدول لتقديم الأوراق المطلوبة والتي تشمل صورة بطاقة الرقم القومي وأصل وصورة بطاقة التموين وصورة شهادة ميلاد المراد إضافتهم على البطاقة.

داخل نفس البناء، وعلى بعد مترين فقط كان الهدوء يسيطر على مكتب بريد شرق الأربعين، واستفسروا من الموظفين الذين أفادوهم بالبيانات المطلوبة والفئات المستحقة ومواعيد التقديم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - بالصور- زحام في مكاتب التموين بالسويس في أول أيام إضافة المواليد للبطاقات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - بالصور- زحام في مكاتب التموين بالسويس في أول أيام إضافة المواليد للبطاقات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - 272 سائحا من مختلف الجنسيات يزورون مدينة سانت كاترين
التالى أخبار محافظات - محافظ أسيوط يطلق مبادرة «كل نقطة بتفرق» لترشيد استهلاك المياه