أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - محافظ الغربية يترأس اجتماعا لمناقشة إنشاء المرصد الحضرى بالمحافظة

 

 

أخبار محافظات - محافظ الغربية يترأس اجتماعا لمناقشة إنشاء المرصد الحضرى بالمحافظة
أخبار محافظات - محافظ الغربية يترأس اجتماعا لمناقشة إنشاء المرصد الحضرى بالمحافظة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - محافظ الغربية يترأس اجتماعا لمناقشة إنشاء المرصد الحضرى بالمحافظة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:56 مساءً

الأفق نيوز - أكد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية على دعمه الكامل لكافة النظم العلمية الحديثة التى تعود بالنفع على المواطنين والتى توفر قاعدة بيانات متكاملة تقود مسيرة التنمية بالمحافظة.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى ترأسه محافظ الغربية اليوم بالدوان العام لمناقشة إنشاء مرصد حضرى بالمحافظة وربطه بالمرصد العام بالقاهرة، ما يساعد على توفير معلومات وإحصائيات حديثة عن كافة الخدمات الخاصة بمدن المحافظة والعمل على سرعة الاستفادة من هذه البيانات والإحصائيات فى اتخاذ القرارات التى تساعد فى التنمية .

 

كما يهدف المرصد الحضرى إلى تحقيق التنمية المسدامة 2030 ويحدد إمكان العمران ويقيم المخططات الاستراتيجية لمعرفة المشكلات التى تواجهها .

 

وخلال الاجتماع أكد محافظ الغربية على ضرورة تحديث وتوسعة المخططات الاستراتيجية وزيادة الأحوزة العمرانية بالمحافظة بصفة دورية لمنع تكوين العشوائيات .

 

وفى نهاية الاجتماع، أكد محافظ الغربية على دعمه الكامل لإنشاء الرصد الحضرى بمدن المحافظة وتذليل كافة العقبات التى تواجه القائمين علية لسرعة البدء فى عمله.

 

حضر الاجتماع المهندس حلمى عيد رئيس المركز الإقليمى للتخطيط وتنمية اقليم الدلتا والمهندسة سهام محى الدين مدير عام المرصد الحضرى والدكتورة ابتهال عبد المعطى رئيس قسم التنمية العمرانية جامعة القاهرة والمهندسه سهام محى الدين مدير عام المرصد الحضرى.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - محافظ الغربية يترأس اجتماعا لمناقشة إنشاء المرصد الحضرى بالمحافظة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - محافظ الغربية يترأس اجتماعا لمناقشة إنشاء المرصد الحضرى بالمحافظة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - تحرير 1422 مخالفة متنوعة خلال حملة مرورية بالإسماعيلية
التالى أخبار محافظات - رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد حفل توزيع شهادات ضمان جودة التعليم